علي ربيع يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل " نصي الثاني "

كشف الفنان علي ربيع، عن تفاصيل شخصيته التي يقدمها ضمن أحداث مسلسله الجديد "نصي الثاني" الذي يعرض على منصة شاهد الرقمية.

وأكد ربيع، أنه يقدم شخصية شاب يدعى نادي حمدي النادي، وهو شاب بسيط، ليس له علاقة بالحب، ويبحث عن نصفه الثاني، وهو لا يبحث عن عروس، بل عن الحب عامة، لأنه لكونه لا يعرف كيف يجد الحب الحقيقي في حياته، جراء مشكلة حصلت له في المدرسة خلال الطفولة، وتحوّلت إلى عقدة عندما كبر، وجعلته هذه العقدة يشعر بأنه غير مرغوب فيه من قبل الفتيات، مما أدى إلى تطوير شخصية خجولة وغير واثقة من نفسها.

مسلسل نصى الثاني

وأضاف علي ربيع: "هذه الصفات تجعله من الصعب عليه إقامة علاقات رومانسية، وستولد العديد من المواقف الكوميدية، خاصة أنه يرفض أن يتزوج زواج صالونات، لأنه يعتقد أن هذا النوع من الزواج لا يضمن السعادة الزوجية".

وأشار علي ربيع، إلى أن كل حلقة تظهر فيها نجمة مختلفة يتعرف عليها نادي، عن طريق بطاقة سحرية تقع في يده، كلما كتب أسماً عليها وجد فتاة بالاسم نفسه تقع في حبه"، موجها الشكر للنجمات اللاتي شركن ضيفات شرف في المسلسل.

وتابع: "كما تجمعني العديد من المواقف الطريفة التي تقع بيني وبين والدي ويقوم بدورهما النجمين محمود البزاوي وسلوى عثمان، وفيها الكثير من الضحك، كما أن الممثل القدير محمد محمود يقدم دوراً رائعاً".

أبطال مسلسل نصي الثاني

وأثنى علي ربيع، على التعاون مع MBC وشاهد، قائلا: "يكفيني فخراً ما حققناه من نجاح من خلال "مسرح مصر" ثم المسلسلات التالية التي عرضت على "MBC مصر"، واليوم مع شاهد.

نصي الثاني بطولة علي ربيع، محمد محمود، محمود البزاوي، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، سليمان عيد، إيمان السيد، ياسمين عمر، بمشاركة كوكبة من الممثلين الذين يظهرون كضيوف شرف، تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : أوس أوس : علي ربيع أفضل فنان في جيلنا 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب