منى زكي تعيش حالة انتعاش سينمائي وتستأنف التعاون مع محمد هنيدي

يستأنف الفنان محمد هنيدي تصوير فيلمه الجديد "الجواهرجي"، والذي يتعاون من خلاله للمرة الثانية مع الفنانة منى زكي بعد افتراق لأكثر من 20 عاماً منذ تعاونهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

بجانب ذلك تعاقدت مؤخرًا الفنانة مني زكي على بطولة  فيلم "لعب عيال" بطولة كريم عبدالعزيز، ومن إخراج طارق العريان، وتجسد مني زكي شخصية منظمة حفلات تعاني من استهزاء كريم عبدالعزيز بسبب طبيعة عملها ضمن أحداث العمل الذي يدور في إطار كوميدي رومانسي.  

تعاون منى زكي وأحمد حلمي  

كما تشارك في فيلم "لسه حتة" بطولة أحمد حلمي، الذي عاد مرة أخرى للتحضير لأول عمل سينمائي يجمع بينه وبين زوجته، الفنانة منى زكي بعنوان لسه حتة، بعد توقف ظل لفترة، ومن المفترض بدأ تصوير العمل  ديسمبر المقبل .

فيلم لسه حتة بطولة أحمد حلمي ومني زكي، ومن تأليف  شريف نجيب وإخراج أحمد علاء، وتواصل الجهة المنتجة إنهاء تعاقدت جميع أفراد العمل لبدأ التصوير نهائة العام الجاري، ويجسد فيه حلمي دور بلطجي يقوم بأعمال إجرامية بسبب عقدة نفسية من الطفولة.

وبسبب نشاط منى السينمائي هذه الفترة قررت الخروج من منافسة موسم رمضان 2024.

آخر أعمال منى زكى

يذكر أن منى زكي شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل "تحت الوصاية"، وتكون من 15 حلقة، من تأليف خالد دياب وشيرين دياب، وشارك في بطولته إلى جانب منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا محمد هنيدي ومنى زكي يستأنفان تصوير فيلم "الجواهرجي" بعد توقف عام كامل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب