أحلام ترتدي العلم السعودي وتوجه هذه الرسالة ..فماذا قالت!

احتفلت الفنانة أحلام مع جمهورها باليوم الوطني السعودي الـ 93، وعبرت عن حبها للملكة العربية السعودية واعتزازها بهذا الوطن وأهله. 

أحلام تحتفل باليوم الوطني

شاركت أحلام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بصورة جديدة وهي ترتدي فستان من اللون الأخضر، وتزينت بوشاح وضعته على كتفيها من اللون الأخضر مرسوم عليه علم المملكة العربية السعودية. 

كتبت أحلام تعليق على الصورة قالت فيه " ‏أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الامين سمو الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكل اصحاب السمو الملكي الاميرات والامراء ولكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي ربي يعز السعوديه اليوم الوطني93 السعودي‬ كل عام وبلادي السعوديه بعزه ورفعه".

تفاعل جمهور أحلام مع منشورها وأضافوا العديد من التعليقات التي هنأوا من خلالها الشعب السعودي. 


الجدير بالذكر أن أحلام أقامت العديد من الحفلات المميزة في السعودية خلال الفترة الماضية وقامت بالترويج لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا. 

عيد زواج أحلام

احتفلت أحلام الشامسي بذكرى زواجها الـ 20 من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، خلال الأيام الماضية.

شاركت أحلام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" فرحتها بهذه المناسبة، ونشرت مقطع مصور ظهرت فيه مع زوجها في لقاء صحافي تحدثا فيه عن أول لقاء جمعهما وقال لها في اللقاء "انت عارفة ان الله خلقك ليا"، كما ضم الفيديو مجموعة من اللقطات الرومانسية التي جمعتهما.

الجدير بالذكر أحلام الشامسي تزوجت من مبارك الهاجري بعد قصة حب طويلة، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء هم فهد وفاطمة ولولوة.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أحلام تردّ بقسوة على متابع عبر "إكس" انتقد ما تنشره مؤخرًا 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب