مكياج صباحي مشرق للحصول على توهج مضيء

المكياج الطبيعي ليس فقط لأيام الراحة. عندما ترغبين في تغيير لون أحمر الشفاه الأحمر أو ظلال العيون الدخانية المفضلة لديك، فإن المظهر الجمالي البسيط هو صديقك المفضل. فكري في بشرة نضرة ومصقولة مقترنة بظلال محايدة جذابة لتكمل بشرتك للحصول على مظهر أكثر طبيعية.
لكن إنشاء لمسة نهائية جديدة للوجه قد يكون أمرًا صعبًا بعض الشيء - إلا إذا كانت لديك نصائح وتقنيات معتمدة من فناني الماكياج. تابعي القراءة لإتقان مظهر مكياجك الأكثر طبيعية على الإطلاق مع هذه النصائح لتعزيز التوهج.

@dianamohameddd ميك اب صباحي في الخفيف 💄💄#makeuptutorial #morningmakeup #tutorial #مالي_خلق_احط_هاشتاقات ♬ Storytelling - Adriel

 

إجعلي الأساس مشرقاً


قومي بإعداد بشرتك مع تحسين الملمس واللون بمرور الوقت باستخدام برايمر مشرق. اختاريه بملمس خفيف الوزن ، ويعمل على تقليل البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة. ضعي البرايمر على مناطق T وامزجيه باستخدام أطراف الأصابع للحصول على بشرة ناعمة ومنعشة للمكياج. في يوم بدون مكياج، تخطي كريم الأساس المعتاد واختاري مسحة من الكونسيلر عند الحاجة، وامزجيه فوق ه البرايمر المثالي للبشرة لإظهار توهجك الطبيعي.

 

امنحي كريم الأساس توهجًا


على الجزء الخلفي من يدك، قومي بمزج كريم الأساس الأكثر شفافية وإشراقًا بشكل مخصص عن طريق مزج مضخة واحدة من كريم الأساس مع قطرة من الهايلايتر. بعد إنشاء هذا المزيج المعزز للإشراق، ضعيه على منتصف وجهك، ثم امزجيه بأصابعك أو اسفنجة المكياج للحصول على تأثير بشرتك ولكن أكثر نضارة.

 

لا تكثري من خافي العيوب


قد يكون من المغري تغطية كل "عيب" محسوس بطبقة من خافي العيوب، لكن نادرًا ما يلاحظ الآخرون تلك البقعة أو تغير اللون الذي كنت مهووسة به. لذا، بدلًا من وضع كريم التغطية على كامل وجهك، ضعيه فقط في المكان الذي تشعرين أنك بحاجة إليه حقًا، مثل تحت عينيك أو على الخدين المحمرين. سوف يخفي خافي العيوب علامات التعب، ويذوب بسلاسة عند التربيت عليه بلطف بإصبعك البنصر.

@daniellemarcan #makeup #beauty @yslbeauty Nu foundation @lancome.official idole concealer @charlottetilbury contour wand @rarebeauty happy blush @toofaced chocolate palette @patmcgrathreal eyeliner @colourpopco ♬ Sunday Kind of Love - Etta James

احصلي على توهج وردي


عندما يتعلق الأمر بجعل أحمر الخدود يبدو طبيعيًا تمامًا، فالأمر كله يتعلق بالتركيبة التي تختارينها والتأكد من تطبيقها على المكان الصحيح. لذا، لنبدأ بالصيغة؛ أحمر الخدود الكريمي هو اختيارنا لاحمرار وردي يبدو وكأنه يأتي من الداخل. ابتسمي واستخدمي إصبعين لوضع أحمر الخدود على تفاحة خديك، قبل مزجه على طول عظام الخد للحصول على توهج معقول. أنهي الأمر بمسح البرونزر حول الحافة الخارجية لوجهك وأسفل عظام الخد برفق لإضفاء القليل من الدفء على بشرتك.

 

قومي بتمشيط حواجبك


للحواجب تأثير أكبر على مظهرك الطبيعي مما تتوقعين. اجعليها تبدو مكتملة للغاية، وسيتحول مكياجك من مجرد مظهر بسيط إلى جريء في وقت قصير. لمنح أقواسك المزيد من الامتلاء دون أن تبدو منحوتة بشدة، اختاري تأثيرًا مصقولًا بتمشيط الخصلات للأعلى باستخدام الفرشاة. استخدمي طرف قلم الحواجب لرسم تعريف بضربات قصيرة وحادة تحاكي الشعر، ثم أضيفي مسحة من ماسكارا الحواجب لملء شكل حاجبيك والحفاظ عليه.

@georgia.barratt Morning routine 🤍#makeup #beauty #xyzbca ♬ Over - Lucky Daye

مكياج عيون ناعم


امنحي عينيك لمسة أكثر دقة من خلال استخدام فرشاة صغيرة ورقيقة لتطبيق اللون الأغمق في لوحة الكونتور، ثم مرريه ذهابًا وإيابًا عبر خط التجويف لإنشاء شكل "C" منتشر. ثبتي الكريم عن طريق مزج ظلال العيون النيود (البني الدافئ) فوق الجزء العلوي. ثم، قومي بتمرير الظل الداكن على طول خط الرموش العلوي.
خذي كريم التحديد الداكن مرة أخرى، ثم ضعيه على طول خط الرموش السفلي، ثم لطخيه بإصبعك. لا تخافي من مزجه للأسفل، لتنعيمه بعيدًا عن الرموش. 

 

اختاري توهجك


هل تريدين إضافة القليل من اللمعان الإضافي إلى كريم الأساس؟ احصلي على توهجك بلمسة من الهايلايتر. استخدمي أطراف أصابعك لتدفئة الجانب المتلألئ، ثم ضعي نقاطًا واضغطي عاليًا على عظام الخد وعظام الحاجب، وامزجيه تحت أقواسك لنحت ناعم. أنهي الأمر بالنقر على الهايلايتر أسفل منتصف أنفك وأعلى قوس كيوبيد وطرف ذقنك للحصول على إشراقة طبيعية فورية.

 

احصلي على مظهر شفاه ندية


أنهي مظهرك الطبيعي بإضاءة الشفاه بلون ندي ولامع. للحصول على هالة من اللون المرطب المليء بمضادات الأكسدة المحببة للشفاه. ضعيه للحصول على لمسة متطورة من الصبغة الوردية الخوخية، أو امسحي بلطف للحصول على تأثير شبه نيود، ثم اضغطي على الشفاه معًا للمزج.

 

إقرأي أيضاً لمكياج صباحي أكثر نعومة اتبعي هذه الخطوات

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج