ميادة الحناوي تهز مسرح بنش مارك والجمهور: الذهب لا يصدأ | فيديو

أشعلت المطربة السورية الكبيرة ميادة الحناوي مسرح بنش مارك أثناء حفلها ليلة الزمن الجميل  ضمن فعاليات صيف جدة 2023 بالمملكة العربية السعودية وهو الظهور الأول لها بالمملكة.

واستهلت ميادة حفلها بأغنية هي الليالي كدا وكان يا مكان، وسط زلزال من التفاعل الجماهيري خاصة بعد غنائها "آه يالليل منك وآهين ياللي نجومك صاحبوني"، وعلق الجماهير بـ: الذهب السوري لا يصدأ.

أغنيات ميادة الحناوي

يعتبر الراحل بليغ حمدي هو الأب الروحي لـ ميادة الحناوي وهو ما ذكرته أكثر من مرة كونه قدم لها أجمل أغنياتها على الإطلاق.. فمن بين الأغاني الطربية التي قدمتها معه نجد أنا بعشقك، وكان يا ما كان، أنا أعمل إيه، الحب اللي كان، سيدي أنا، فاتت سنة، ومش عوايدك.

أبرز أعمال ميادة الحناوي

كما قدمت ميادة الحناوي أغنية من أبرز أعمالها رفقة الموسيقار عمار الشريعي والشاعر عبد الرحمن الأبنودي بعنوان: “طيب يا ليل”، وأيضًا تغنت بكلمات مدحت العدل وألحان رياض الهمشري من خلال أغنيتها “صورك دي ذكرياتي” وأغنيتها الشهير “سيدي أنا” التي كانت بكلمات عبد الوهاب محمد ومن ألحان بليغ حمدي.

وأغنية "ساعة زمن" من كلمات  حسين السيد وألحان رياض السنباطي، و“زي الربيع” لـ عبد السلام أمين وألحان محمد الموجي، وأغنية “حبينا ولا كان عالبال” بكلمات  سمير الطائر وألحان سامي الحفناوي، كما أن أغنية “حبينا واتحبينا” لـ عبد الرحيم منصور وبليغ حمدي كانت من أجمل أعمالها الطربية والتي استطاعت من خلالها أن تحصد الثناء والقبول الجماهيري الكبير.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : ميادة الحناوي تصدم جمهورها بشكلها الجديد بعد عمليات التجميل

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب