أكرم حسني: بعد الطلاق بقيت بدور على اللي يرضيني

أعلن الفنان أكرم حسني خلال لقائه في برنامج ABtalks عن ما تعلمه بعد تجربة طلاقه من زوجته التي مر بها مؤخرًا.

أزمات في حياة أكرم حسني

بدأ كلامه قائلًا "لما بتكون متجوز ومعاك شريك بتهتم إنك تعمل حاجات ترضي للناس اللي حواليك، لكن بعد الطلاق ابتديت تفكر في اللي يرضيك انت، حتى لو بتختار حاجة في البيت".

تحدث أكرم حسني عن وفاة والده التي كانت مفاجأة رغم معاناته مع المرض 4 أعوام وبعد الوفاة لم يحدث له حالة الإنهيار التي تعقب الوفاة بل اتجه للفن كي يحاول التخطي.

 

أضاف "وفاة والدي كانت مفاجأ وكان في مرحلة طويلة قبل وفاته حوالي 4 سنين بشوفه طول الوقت بيتألم وتعبان والصحة بتتدهور وساعات لما بيحصل أزمات ونروح المستشفى كنت بتمنى له الراحة".

أحدث أعمال أكرم حسني

يذكر أن يعرض حاليًا للفنان أكرم حسني فيلم "العميل صفر" بجميع دور العرض .

شارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم ومنهم أكرم حسني، بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، فاطمة البنوي، فيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي و الفيلم فكرة أكرم حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، ومن إنتاج لؤي عبد الله وإخراج كريم العدل ومن توزيع شركة الطاهر برودكشن

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند؛ لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

أما عن أعماله الدرامية فآخرها كان مسلسل مكتوب عليا الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2022 .

شارك مع الفنانة أيتن عامر البطولة عدد من النجوم ومنهم الفنان أكرم حسني وهنادي مهني  وحنان سليمان وعمرو عبد الجليل ومن اخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف إيهاب بليبل  وورشة كتابة عبد الرحمن جاويش تدور أحداث المسلسل حول تغير مقابلة غريبة حياة جلال عندما يستيقظ في اليوم التالي ليجد كل ما سيحدث له خلال النهار مكتوبا على جسده، فتتحول أيامه إلى سلسلة من المواقف الكوميدية .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا تعرف على إيرادات فيلم "العميل صفر" لأكرم حسني في أول أيام عرضه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب