أيمن بهجت قمر يكشف كواليس صلحه مع محمد حماقي

كشف الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر، عن أغاني مسلسل "جت سليمة" بطولة الفنانة دنيا سمير غانم والذي تمّ عرضه في شهر رمضان الماضي.  

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي رامي رضوان عبر برنامجه مساء دي إم سي عبر قناة dmc:"كان فيه أغنية بالتركي كنت بألفها وتعبت فيها جدا.. وكان سببها أن اذل عمرو مصطفى لما بيلحن بالتركي فقولت له بألف أغاني بالتركي. عملنا منتج جديد في المسلسل وانبهر به الأطفال والفنانة دينا لديها حب كبير من جانب الأطفال".

وتابع :"فيلم أهل الكهف سيتم عرضه في الصيف المقبل، بسبب أن هناك شغل جيرفك كثير جدا".

هشام عباس يكشف أول لقاء جمعه مع أيمن بهجت قمر

وقال النجم هشام عباس، خلال مداخلة هاتفية، إن أيمن عشرة عمر كبيرة من أول أغنية "حبك أجمل شيئ في حياتى"، مضيفا :"تاريخى مع أيمن كله أغانى مهمة ومنها مؤثرة أو تترات أو أفلام وكنت محظوظ جدا أنه صحبي".

أيمن بهجت قمر و علاقته مع محمد حماقي

من جهة ثانية، كشف  أيمن عن كواليس عودته للغناء مع الفنان محمد حماقي بعد توقف 4 سنوات. وقال أيمن "أنا وحماقي صحاب من سنة 1996، من قبل ما يتشهر، وكان بينا خلاف، وقطيعة في الشغل لمدة 4 سنين".

وأضاف: "أي علاقة سوية بيبقى فيها خلافات وشد وجذب، ورجعنا صحاب تاني بس ماشتغلناش مع بعض، لحد ما جه الأوان واتصالحنا".

وعن اختيار اسم أغنية حماقي الأخيرة من كلماته "دلعنا كثير"، قال: "كلنا محتاجين ندلع، إحنا كرجال دائما العطاء بيكون أكبر، لأن الرجل في مجتمعنا بيتحمل مسئوليات كبيرة ومحتاج يشم نفسه لازم فترة ينبسط ويدلع".

 

وتابع محمد حماقي: "أكثر من ثلاثين عاما من كتابة الأغانى.. وهناك تجديد في الكتابة على حسب الوقت اللى بتنزل فيه"، مضيفا أن هناك أغانى درامية نزلت في الصيف وكسرت الدنيا".

وأشار إلى أنه يجد في الكتابة أداة ووسيلة لعلاج الشعور بالضيق أو الحزن في بعض الأحيان، معقبا: "أنا بعبر عن مشاعري بطلاقة وبحرية ودون قيود في كتابة الأغاني، والشعر هو علاجي من الضيق أمارسه كعلاج على نفسي منذ 15 سنة بعد أول صدمة واجهتها في حياتي بوفاة والدي، وبعدها وبالنسبالي الكتابة أصبحت تفريغا عن النفس".

في حال أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أيمن بهجت قمر يكشف عن سبب اعتذاره عن مسلسل تامر حسني

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب