ليلى عبدالله: تعرضت للتحرش من 3 أشخاص ولهذا السبب تعلمت لغة الإشارة

في مقابلة تلفزيونية مع برنامج ABtalks على اليوتيوب أفصحت الممثلة ليلى عبدالله عن تعرضها للتحرش من قبل ثلاثة أشخاص مختلفين، وذلك بسبب استغلالهم لوضعها كطفلة صغيرة وعدم قدرة والديها على سماعها أو معرفة ما يحدث لها لأنهم من فئة الصم والبكم.

وأوضحت: "كنت أشعر بالاستياء والألم نتيجة لهذه التجارب، ولم أخبر أحدًا بما حدث لي، حتى عائلتي، لأني كنت أعلم أنهم سيعيشون في حزن شديد ولا يستطيعون فعل شيء، فهم أشخاص صامتون وأطيب قلوبًا ويحبون السلام ولا يحبون النزاعات".

 

 

وتابعت: "كان والدي واثقًا من هؤلاء الأشخاص، وكنت أدرك أنه سينكسر قلبه لو أخبرته بما تعرضت له، وكنت أشعر أن حياتهم ستنتهي إذا قلت لهم أنني تعرضت لهذا الأذى في حياتي".


وأشارت إلى أنها تذكر تعرضها لـ التحرش في سن الست سنوات والتاسعة والحادية عشرة.

ليلى عبدالله: أرى نفسي جميلة رغم التنمر

من جهة ثانية، أكدت ليلى ثقتها بنفسها وجمالها، رغم ما تواجهه من انتقادات وتنمر حول شكلها منذ صغرها وحتى زواجها ثم الطلاق. 

وقالت عبدالله، وهي تبكي، واجهت سخرية وتنمرًا من شكلي حتى تم وصفي بأن وجهي يشبه وجه الحصان، أو كلب، أو أني أشبه الرجال، حتى قيل لي ذات مرة كان الله سيخلقك ولد لأنك أشبه بالرجال، وغيرها الكثير من الانتقادات المشابهة".
 

وأكدت أن هذه المقولات السلبية لم تنل منها ولا من إيمانها بنفسها قائلة: "أرى نفسي جميلة، ولا أستمع لغيري الذي عليه أن يلتفت لنفسه وأخلاقه وطباعه وسلوكه قبل أن يحاول جرح الآخرين حول شكلهم بدلًا من النظر في نفوسهم وسلوكياتهم الحلوة".

 


ليلى عبدالله: تعلمت لغة الإشارة للتواصل مع والدي وأمي


 وحول أصعب اللحظات في حياتها، قالت: "سألتني أمي سؤالا دمرني، حين قالت لي اشرحي لي صوت كل واحد فيكم، لأن أمي وأبي من الصم، وهو ما دفعني إلى تعلم لغة الإشارة للتفاهم معهما". 

يذكر أن ليلى ولدت في الكويت لأسرة لبنانية، وهي الأخت الكبرى وشقيقتها الصغرى الممثلة شهد عبدالله، ودخلت المجال الفني عام 2010، كما تزوجت في 2017 من الممثل عبدالله عباس، إلا أن زواجهما لم يدم طويلا حيث انفصلا في فبراير 2018.

 


 وقدمت عبدالله في السنوات الأخيرة مجموعة من أهم أعمالها، حيث تعيش مرحلة من النشاط والنضج الفني، ما جعلها واحدة من أهم فنانات جيلها، ومن تلك الأعمال: أجندة، وحضن الشوك، ورحلة إلى الجحيم، ومن شارع الهرم إلى، وهيا الروح، وكذبة أبريل، ودفعة لندن، واعتراف، وسرك الخافي، وهم نوايا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ليلى عبدالله ترد على منتقدي كلمة جريئة في دفعة لندن

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب