رامز جلال ينفذ مقلب في صلاح عبد الله على خشبة المسرح .. ما القصة ؟

تداول رواد السوشيال ميديا  لقاء للفنان صلاح عبد الله ورامز جلال مع أشرف عبد الباقي في إحدي البرامج  التليفزيونية، وكشف الفنان صلاح عبد الله أن رامز جلال مهوس بالمقالب منذ فترة طويلة.

تفاصيل مقلب رامز جلال في صلاح عبد الله 

أكد صلاح عبد الله أنه ضرب رامز جلال بسبب إحدى المقالب التي قام بها رامز قائلًا "أنا ضربته لان كان في مشهد بعمله بجلبيه حمرا كدا فدائما قبل المشهد دا في كرسين حاطينهم ليا أنا وأحمد آدم بنقعد علشان في جاب أنا بدخل وبعدين أحمد بيدخل عليا".

تابع "أنا قاعد فحسيت اني مش طبيعي عمال اسخن ومش قادر اقول لحد" .

 

أضاف "أنه كان من أهم مشاهد المسرحية وكانت الصالة زحمه والناس متجاوبه وكان من أهم المشاهد وأكد أنه كان حاسس كأنه مبلول"، وللخروج من هذا المأزق أكد أنه اضطر لتغير مسار الحركه الخاص به ولم يظهر أمام الجمهور بشكل صحيح.

سأل أشرف عبد الباقي رامز جلال عن ماذا وضع علي الكرسي رد رامز أنه أضاف سائل علي الكرسي يجعله يشعر كأنه يتبول علي نفسه . 

تابع رامز كلامه قائلًا "فترة الكواليس بنقعد مع بعض أنا وعم صلاح وأحمد آدم فأكد أن صلاح عبد الله راح يجيب حاجه ورجع قعد فترة طويله ".

صلاح عبد الله  انفعل بشده علي رامز جلال وكاد أن يقتله من كثرة الضرب. 

آخر أعمال صلاح عبد الله

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرًا للفنان صلاح عبدالله مسلسل "سفاح الجيزة" عبر منصة شاهد .

مسلسل "سفاح الجيزة" من بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بالفيديو: أشرف عبد الباقي يحتفل بحفل زفاف ابنته ويغني لها أغنية خاصة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب