ميرو وهارون يتفقان على جيجي في الحلقة الـ 8 من «المدار»

في الحلقة الثامنة من مسلسل «المدار» جيجي من إتهامات توجه إليها من خلال جولجة، كما أن المرض الذي يحاول جيم إخفاءه يثير العديد من الشكوك، وعندما تسمع جيجي الحقيقة المتعلقة بوالدها، تشعر بخيبة أمل، بينما تشتبه فيردا في أن زوجها يخونها، ويجد أوزجور نفسه وحده وهو يحمل عبئًا لعدم قدرته على أن يخبر جيجي الحقيقة. والجمهور يتساؤل إلى متى سيظل جيم يخفي مرضه؟

تصبح الخطة التي قام ميرو بإعدادها بمساعدة هارون للإقتراب من جيجي مرة أخرى خطيرة تدريجيًا، ولا تدرك جيجي الضرر الذي ستتعرض له من خلال أخيها.، ويسمح هارون بلا رحمة بنشر مقاطع فيديو لـ جيجي و وجولجة على وسائل التواصل الاجتماعي، ويتم  تنفيذ الخطة للهجوم على جيجي من خلال جولجة في الوقت الذي يتم نشر فيه فيديوهات لحظات نوبات جولجة على وسائل التواصل الاجتماعي. 

الحلقة السابقة:

في الحلقة السابعة من مسلسل «المدار»، عندما قرر أوزغور أن يصبح صادقاً مع  جيجي، وجد نفسه أمام جيم.

جيم يؤذي جولجة بشكل عميق من خلال فيديو الوداع، ويعبر جيم عن مدى حبه لـ جولجة ومدى أهميتها بالنسبة له، وبعد أن رأت جولجة تسجيل الفيديو الذي ودعها فيه والدها، تلتقط تلميحًا وتقرر الذهاب إليه، وينشأ ذعر كبير عندما يغادر جولجة و روزجار من المنزل ويختفيان. 

يخشى أوزغور بشدة على سلامةروزجار،  أما  جيجي فتهرول مباشرةً إلى جانب أوزجور و يعيش أوزجور و وجيجي لحظات صعبة أثناء البحث عن إخواتهما.

عندما يحاول ميرو الهرب ويواجه عواقب حادثه بالاعتقال، يواجه حقيقة مؤلمة حول والد،  يصدم الجميع عندما يكتشفون أن ميرو قد أفسد حياة جيرين وأخفى الحادث.

«المدار»:

مسلسل المدار، هو مسلسل صيفي درامي، من إخراج كيرم تشاكيروغلو، وسيناريو نوراي أوسلو، وتدور أحداث المسلسل حول «جيجي» التي تعاني من متلازمة «أسبرجر»، والتي تعيش مع شقيقتها «جولجي»، والقصة عن حياتهما المؤثرة.

يشارك في بطولة المسلسل جانر توبجو وسومايا أيدوغان، ومن المقرر عرضه على شاشة قناة Kanal D، موعد العرض سوف يكون الثلاثاء من كل أسبوع، الساعة 8 مساءًا، والحلقة الأولى سوف تعرض يوم 4 يوليو.

وتم تصوير المسلسل في فوتشا في أزمير، وهو مقتبس من مسلسل أمريكي Exceptional الحائز على جائزة مهرجان كان عام 2022.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على  أحداث صادمة في الحلقة السابعة من مسلسل «المدار»

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية