بسمة بوسيل برفقة أولادها في أول يوم مدرسة

نشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو لأبنائها من أول يوم دراسة. 

بسمة بوسيل برفقة أبنائها 

 

ظهر أبنائها وهما يرتدوا ملابس المدرسة ونشرت صورة لأغراض أصغر أبنائها آدم المدرسية.


تفاعل الجمهور مع هذا المقطع ونال إعجاب عدد كبير من متابعيها، وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لأبنائها عام دراسي سعيد. 


كانت بسمة بوسيل قد قضت الإجازة الصيفية مع أولادها في الساحل الشمالي، وشاركت جمهورها بصور وفيديوهات من خلال هذه الفترة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

علاقة بسمة بوسيل وتامر حسني 

 


الجدير بالذكر أن بسمة بوسيل  خلال الأيام الماضية ردت علي تعليقات أن تامر حسني يربط بين أغانيه وحياته الشخصية وتوجيهها لأي شخص قائلة "يا تيمو أنت كمان عندي زي ما أنا عندك وربنا يوفقك في شغلك".


كان تامر رد على هذه التعليقات وقال أنه لايقصد أحد أبدا بأغنية قائلا "ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولا مش أنا اللي ممكن أعمل كده".


أوضح مدي احترامه وحبه لبسمة قائلا "رغم الظروف الحالية ... مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر"


تابع تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم، ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا.


يذكر أن عرض مؤخرا لتامر حسني فيلم تاج ضمن أفلام عيد الأضحى.  


شارك في بطولة فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني، وساندي، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.  


 تدور أحداث فيلم "تاج" في إطار كوميدي فانتازي حول شخصية البطل الخارق أو الـ"سوبر هيرو"، ويجسد تامر حسني شخصيتين لشقيقين توأمين اسمهما تاج وهارون، ويمران بالعديد من الأزمات، أما الفنانة دينا الشربيني فتجسد دور مدرسة موسيقى.
 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا النجوم والصيف.. بسمة بوسيل أمام البحر ومنة فضالي مع والدتها في تركيا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب