النجوم والصيف.. بسمة بوسيل أمام البحر ومنة فضالي مع والدتها في تركيا

تحرص أغلب النجمات علي مشاركة جمهورهم بالعديد من الصور خلال إجازتها الصيفية عبر حساباتهم الخاصة بموقع السوشيال ميديا.

بسمة بوسيل تستمتع بأجواء الصيف

شاركت بسمة بوسيل جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها من إجازتها الصيفية وهي تستمع بأجواء البحر فظهرت في الصورة وهي في حاله استجمام.

 

 

منة فضالي مع والدتها في تركيا

اختارت منة فضالي قضاء أجواء الصيف برفقة والدتها في تركيا فظهرت في الصور وهي تحضن والدتها، وارتدت توب من اللون البرتقالي مكشوف الأكتاف ونسقت معه جيبه من اللون الأبيض واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا بطريقة ناعمة.

 

تألقت هند صبري بصورة وهي تستمتع بالبحر فظهرت وهي ترتدي مايوه واعتمدت ان يكون شعرها مبلول منسدلًا وفضلت الظهور بدون مكياج.

 


خطفت الفنانة نرمين الفقي الأنظار عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام بمجموعة صور من أحدث ظهور لها من عطلاتها الصيفية .

ظهرت نرمين الفقي بإطلالة شبابية جذابه فارتدت فستان صيفي واسع وقصير مكشوف الأكتاف بنقشات ورود يدمج الألوان الأزرق الفاتح والوردي والأبيض.

 

لوك شبابي لرنا رئيس على البحر 

تشارك الفنانة الشابة رنا الرئيس جمهورها بالعديد من الأفكار الشبابية المواكبة للموضة، فظهرت وهي ترتدي فستان من اللون الأبيض قصير يناسب الأجواء الصيفية واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم. 

 


ظهرت رانيا يوسف وهي علي البحر وترتدي كاش مايوه من اللون الاسود طويل مكشوف الظهر واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم. 

 

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على مابين هنا الزاهد وبيلا حديد .. غرفة نوم ماستر باللون الأبيض من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب