متعة ورفاهية واستجمام .. أفضل فنادق الساحل الشمالي في مصر 

بالتزامن مع استمرار فعاليات وحفلات مهرجان العلمين الجديدة والذي بدأت فعالياته بالفعل في 13 يوليو الماضي تحت شعار "العالم علمين" والمستمر حتى 26 أغسطس من الجاري، تستقبل المدينة خلال تلك الفترة ما يقرب من مليون زائر من داخل مصر والوطن العربي لحضور فعاليات المهرجان .

ويضم هذا المهرجان الفريد من نوعه العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، من حفلات غنائية لأهم الفنانين في الوطن العربي وعلى المستوى الدولي، بالإضافة إلى مشاركة اتحادات دولية لرياضيات مختلفة، ذلك مع وجود المعارض والعروض الترفيهية .

ولذلك سوف تأخذكِ مجلة "الجميلة" سيدتي في جولة للتعرف على أفضل الفنادق في الساحل الشمالي، والتي توفر لكِ ولأسرتك الراحة والاستجمام والاستمتاع بإجازة صيفية مميزة في مصر .

فندق ومنتجع ريكسوس العلمين

يتميز فندق ريكسوس العلمين بموقعه المميز على الواجهة البحرية وبشاطئه الخاص الذي يمتد على سواحل البحر، وبمرافقه وخدماته التي يتميز بها حيث يعد من أفضل فنادق الساحل الشمالي مصر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MLIHA_VOYAGE (@mliha_voyage)

 

ويبعد الفندق 20,2 كيلومترعن قرية سيدي عبد الرحمن 49,3 كيلومتر عن بورتو مارينا، و49 كيلومتر عن بورتو مارينا مول، وعلى بُعد 19 كم من مطار العلمين الدولي.

كما يوفر الفندق مرافق سبا من الدرجة الأولى و5 مسابح ومركز لليتقة البدنية، وتحتوي جميع أماكن الإقامة على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمّام خاص واسع.

ويمكنك الاستمتاع بوجباتك في مجموعة من المطاعم مع المأكولات التركية واللبنانية والمأكولات البحرية، بالإضافة إلى الوجبات الخفيفة طوال اليوم والمشروبات الغازية.

يقدم البرنامج الترفيهي مناسب للجميع، بما في ذلك كرة الطائرة الشاطئية والتنس، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بوقتهم في نادي Rixy للأطفال.

ما رأيك في الإطلاع على أبرز تصاميم عرض سينكو ضمن مهرجان العلمين

 

 

قرية سيدي عبد الرحمن وفندق العلمين :

تقع قرية سيدي عبد الرحمن على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط على مسافة 30 كم من مدينة العلمين، وتضم هذه القرية عدداً من المنتجعات السياحية الناشئة التي تساهم في ازدهار السياحة في العلمين المصرية. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shiko tours (@shikotrips)


أهمها فندق Al Alamein Hotel، والذي يتميز بإطلالة على خليج سيدي عبد الرحمن، كما يعتبر هذا الفندق مكاناً تاريخياً، حيث يقع على الشواطئ المثالية لساحل مصر الشمالي.

يحتوي Al Alamein Hotel على 189 وحدة مقسمة إلى غرف وأجنحة أنيقة وفيلات رويال، بالإضافة إلى 4 مطاعم ومسبح خارجي ومسبح للأطفال وغرفة لاجتماعات الشركات وسبا مميز يضم مجموعة واسعة من العلاجات وغرفة يوغا ومركز للياقة البدينة.

تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا نادٍ للأطفال وصالون تجميل وسوق صغير وماكينة صراف آلي ومواقف خاصة للسيارات مجاناً، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحائه، كما يوفر مكان الإقامة هذا مكتباً للاستقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة الغرف وخدمة تحويل العملات للضيوف، مع وجود مكتبة وملعباً للتنس وخدمة استئجار الدراجات وأنشطة الرياضات المائية، فيما يتوفر ملعب للأطفال.

يقع هذا الفندق بالقرب من مراسي بيتش كلوب هاوس ومركز ذا آليه للتسوق وإم بوريوم مول وميناء مراسي ومنتزه مائي ومدينة العلمين الجديدة، وعلى بعد 45 دقيقة من مطار العلمين الدولي.

وتعرفي على تزامنًا مع فعاليات مهرجان العلمين.. أهم المعالم السياحية والأنشطة في المدينة 


مارينا وفندق توليب :

تعد مارينا منتجعاً سياحياً بمساحة 250 فداناً، وتشتمل على المئات من المساكن الصيفية والشاليهات، وعدد من المطاعم والفنادق ومركز تجاري ومزودة بجميع المرافق الحيوية.
كما يضم عدة منتجعات سياحية أشهرها بورتو مارينا والذي يحتوي على أماكن إقامة فاخرة، ومسبحاً على شكل بحيرة، ومنتجعاً صحياً فضلاً عن حديقة ذات مناظر خلابة ومركز اللياقة البدنية وملعب الأطفال. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @tolip.paradise.new.alamein

هذا فضلًا عن فندق توليب والذي يضم غرف على أعلى مستوى جميعها مكيفة، ومطعم ومسبح في الهواء الطلق وحديقة في العلمين، ومنطقة شاطئ خاص ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وخدمة تحويل العملات. 

فضلًا عن الممشى السياحي والذي يوجد على مسافة 7 كيلومترات و750 مترًا على طول المرحلة الأولى، ويضم مشايات، وبحيرة طبيعية، وملاعب، ومنطقة للجلوس، ومطعم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @tolip.paradise.new.alamein


فندق أفريكانا الساحل الشمالي

يقع فندق أفريكانا في برج العرب ويضم 3 مسابح في الهواء الطلق وسبا، يوفر غرفًا مع إطلالات على المسبح والبحيرة والحديقة، ويشمل العديد من المطاعم. وتحتوي كل وحدة مكيفة في فندق Africanana على شرفة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل.


جرين ليفز الساحل الشمالي

يقع Green Leaves North Coast قبالة شاطئ البحر، ويوفر أماكن إقامة ذات 4 نجوم في قرية شاكوش ويحتوي على صالة مشتركة وحديقة ومنطقة شاطئ خاص، يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يرحب بالضيوف مع مطعم وحديقة مائية ومسبح موسمي في الهواء الطلق، ويوفر مكان الإقامة الترفيه المسائي وخدمة الغرف.

واطلعي على نجمات الوطن العربي في عرض مايكل سينكو ضمن مهرجان العلمين

 


فندق جاز ألماظة

يقع منتجع ألماظة باي في خليج ألماظة، ويتميز بشاطئ رملي أبيض و9 حمامات سباحة و6 حمامات سباحة للأطفال و4 مطاعم مميزة، وتحتوي جميع الغرف على شرفة أو تراس يطل على البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وخزانة ملابس وهاتف، وتشمل بعض الغرف منطقة جلوس واسعة وغرف متصلة.

فندق ذا جي الساحل الشمالي

 

يقع فندق The G Hotel في العلمين، ويوفر أماكن إقامة على شاطئ البحر على بعد 22.5 كم من بورتو مارينا ويوفر مرافق مثل مطعم  ومنطقة شاطئ خاص، يضم مكان الإقامة هذا نادي للأطفال، كما يوفر للضيوف مسبحًا في الهواء الطلق، يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

فندق هيلتون الإسكندرية كينجز رانش 

يتميز هذا الفندق بأنه واحد من الفنادق الأولى الرائعة في الساحل الشمالي يتوافد عليه عدد كبير جدًا من الزوار يوميًا بسبب خدمته الرائعة والمميزة يتواجد في كينج مريوط، أكثر ما يجعل هذا الفندق مميز أنه يمتلك حدائق كبيرة جدًا ومميزة تبهر الجميع، يعتبر هذا الفندق أيضًا قريب جدًا من الكثير من المعالم الرائعة من أشهرها مدينة مبارك التي تحتوى على الكثير من الأشياء الرائعة، يتميز أيضا هذا الفندق بتقديم أفضل أنواع الوجبات التي تتناسب مع الكثير من الأذواق على درجة عالية من النظافة والذوق.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على تامر عاشور يتصدر الترند بعد نجاح حفله بالعلمين الجديدة

أضف تعليقا
المزيد من سياحة وسفر