محمد رمضان يوجه رسالة خاصة لجمهوره بالسعودية

تألق الفنان محمد رمضان في حفل غنائي مميز أقيم في جدة بالمملكة العربية السعودية مؤخرًا.

وخلال الحفل وجه محمد رمضان التحية لجمهوره معبرًا عن سعادته بتواجدهم وتفاعلهم الكبير معه.

رسالة محمد رمضان لجمهوره بالسعودية 

وقال محمد رمضان لجمهوره في الحفل "حبايبي أنتوا نمبر وان، أنتوا أكبر نعمة من ربنا بيحسدوني عليكم كل الحروب اللي بشوفها بسببكم".

خلال الحفل بارك محمد رمضان للفرق السعودية بعد انضمام عدد من اللاعبين العالميين لها فقال "بنبارك لنادي الهلال على نيمار، ومبروك للاتحاد على كريم بنزيما، ومبروك النصر السيزون التاني مع رونالدو".

قدم محمد رمضان خلال الحفل مجموعة من أغانيه مع استعراضات راقصة ومنها "نمبر وان" و"مافيا" و"ثابت" و"تطبطب" وغيرها من الأغاني التي تصدرت التريند وحققت نجاح كبير.

 

الجدير بالذكر أن محمد رمضان أحيا حفلًا غنائيًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية الأسبوع الماضي، بحضور جماهيري كبير، ضمن فعاليات "موسم الجيمرز"، وهو تجمع كبير للألعاب والرياضات الإلكترونية وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم، وتقام فعالياته في العاصمة السعودية الرياض. 

كليب جديد لمحمد رمضان   

يذكر أن محمد رمضان يستعد لطرح أحدث أغانيه بعنوان "عربي"، ويتعاون فيها مع نجم الراب الأمريكي فيوتشر.

أغنية "عربي" تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، وهى من ألحان النجم اللبناني مساري، وإنتاج يونيفرسال ميوزك أمريكا.

تم تصوير الكليب بمدينة ميامي بولاية فلوريدا الأمريكية، ومن المقرر طرح الأغنية والكليب خلال أيام.

يعرض لمحمد رمضان حاليًا فيلم "ع الزيرو"، ويشاركه البطولة نيللى كريم، جومانا مراد، إسلام إبراهيم وشريف الدسوقى، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

تدور أحداث فيلم "ع الزيرو" حول "حمزة" الملقب "بدراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا دخول صاخب لمحمد رمضان في حفله بموسم الجيمرز

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب