هنا الزاهد وحمدي الميرغني بفيديو فكاهي من أجواء "سيب وأنا سيب"

تداول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية مقطع مصور مميز جمع هنا الزاهد بالفنان حمدي الميرغني

رقصة كوميدية لهنا الزاهد وحمدي الميرغني 

تميزت أجواء الفيديو بروح المرح والفكاهه، حيث ظهرت هنا وهي متقمسة شخصية بيلا الجندي التي قدمتها في مسلسلها الأخير "سيب وأنا سيب"، ونفذت أحد المشاهد الكوميدية من هذا العمل. 

تفاعل الجمهور مع المقطع المتداول وأكد الكثير منهم على حماسهم لمشاهدة الحلقات الأخيرة من العمل للتعرف على قرار نبيلة تجاه ارتباطها بإبراهيم. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

 

مسلسل "سيب وأنا سيب" 

وتدور أحداث مسلسل "سيب وأنا أسيب" حول "نبيلة" التي تترك عريسها يوم زواجهما وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتعيش هناك لمدة 5 سنوات، وترتبط بممثل وسيم يقدم لها عرض زواج أمام الجميع، وعندما تعود إلى الإسكندرية حيث ولدت تفاجأ أنها لا تزال متزوجة رغم إرسالها توكيل لوالدها لتطليقها، وتحاول الانفصال عن "إبراهيم" لكنها تدخل معه في مشاكل عديدة.

يذكر أن مسلسل "سيب وأنا أسيب" يعرض السبت من كل أسبوع على منصة "شاهد vip" ومن بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

جديد هنا الزاهد في الدراما 

من جهة أخرى تواصل هنا الزاهد في الفترة الحالية تصوير مسلسلها الجديد "إقامة جبرية"، وتجسد من خلال هذا العمل دكتور طبيبة صيدلانية.

مسلسل إقامة جبرية، بطولة هنا الزاهد، محمد الشرنوبي، صابرين، عايدة رياض، محمود البزاوي، ثراء جبيل، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.

تردد مؤخرًا وجود خلافات عائلية بين هنا الزاهد ودانية البنهاوي زوجة كريم فهمي، حيث قامت كل منهما بإلغاء متابعة الآخر، وبخصوص هذا الأمر رفضت هنا التعليق في وسائل الإعلام.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا مابين هنا الزاهد وبيلا حديد .. غرفة نوم ماستر باللون الأبيض من وحي النجمات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب