صور من طفولة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم

تفاعل كبير من الجمهو مع صور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم التي شاركها من طفولته.

وفي التفاصيل، شارك الشيخ حمدان صورتان له من طفولته، علّق عليها "عندما كنت طفلًا مع هاشتاغ بالانجليزية good old days ما معناه "الأيام الخوالي".

صور نادرة من طفولة ولي عهد دبي

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يشارك فيها الشيخ حمدان صور من طفولته، فهو سبق وظهر بصور مختلفة من طفولته جمعته مع شقيقه الشيخ مكتوم بن محمد، حيث كان قد نشرها حساب "قروب فزاع" على تويتر المهتم بمشاركة أخبار ولي عهد دبي.


وسبق وأن شارك صورة له من  طفولته مع والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، علّق عليها وقتها " أجمل مافي الذكريات .. أن يقف بجوارك هذا الرمز".

ومن الملاحظ وجود هاشتاغ بعنوان "طفولة فزاع" على إكس – تويتر سابقًا، حيث يضم الكثير من الصور من طفولته والنادرة له.

يولي صاحب سمو شيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم اهتماماً كبيراً بكتابة وإلقاء الشعر، وخاصةً الشعر النبطي، وقد لاقت قصائد الشيخ حمدان بن محمد بن راشد اهتماماً كبيراً من عشاق الشعر النبطي، وصار لسموه جمهور كبير متعطش لسماع قصائده الاستثنائية والمميزة.

نبذة عن حياة ولي عهد دبي

بدأ سمو الشيخ حمدان محمد بن راشد ال مكتوم بكتابة الشعر في عمر صغير، وقد حظيت محاولاته الشعرية الأولى بتشجيع والده، إذ كان الشيخ محمد بن راشد يستمع إلى أشعاره ويقوم بتوجيهه، ويحرص على أن يرتاد مجالس الشعراء، وأن يحصل على النصح والإرشاد من الشعراء أنفسهم.

أشعار حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم

تتوفر العديد من قصائد و اشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم، ومنها ما غُنّي من قبل أشهر الفنانين على مستوى الخليج العربي، ويمكن زيارة موقع سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم للاطلاع على قصائده.

الفروسية

ترعرع صاحب السمو حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه لله في كنف أسرة تعشق الفروسية، لذا باتت تشكل هذه الرياضة الأصيلة جزءاً أساسياً من حياته. هذا وقد شارك سموه بسباقات القدرة وركوب الخيل منذ صغره، وقد خطف الأضواء في جميع البطولات بفضل قدراته ومهاراته العالية وتمرسه وخبرته في هذه الرياضة التراثية العريقة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الشيخ حمدان بن محمد يرزق بتوأم ويتصدر الترند

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب