رامي إمام يبكي في حضن شقيقه محمد في ختام "أبو نسب"

أعلن الفنان محمد إمام عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" عن انتهاء تصوير أحدث أفلامه "أبو نسب". 

كواليس نهاية فيلم "أبو نسب" 

ظهر محمد إمام في الفيديو برفقة شقيقه المخرج رامي إمام يبكيان وعلق أسفل الفيديو قائلًا "أخويا حبيبي، المخرج الكبير رامي إمام أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعملهم، ودي أول مره يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه، استمتعت بكل لحظه معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم اوي، أبو نسب، ديسمبر٢٠٢٣ إن شاء الله في كل العالم".

 


شارك في بطولة فيلم "أبو نسب" محمد إمام، ياسمين صبري، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

تعاون محمد إمام وياسمين صبري 

يعد هذا التعاون الثالث بين الفنان محمد إمام والفنانه ياسمين صبري بعد فيلم "جحيم في الهند" عام 2016 وفيلم "ليلة هنا وسرور" عام 2018.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد إمام فيلم "عمهم"، وشاركها البطولة سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى،  آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح،محمد ثروت، الشحات مبروك والفيلم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

تدور أحداث الفيلم في إطارمن الحركة والكوميديا، يتناول العمل قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب.   

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا محمد إمام يطرح فيلم " أبو نسب  " في هذا الموعد 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب