محمد إمام يطرح فيلم " أبو نسب  " في هذا الموعد 

انتهى الفنان محمد إمام وطاقم  تصوير فيلمه الجديد “أبو نسب” من مشاهد العمل الذي يعود به لجمهوره قريبا بعد فيلمه الأخير “عمهم”

انتهى الفنان محمد إمام وطاقم  تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب" من مشاهد العمل الذي يعود به لجمهوره قريبًا بعد فيلمه الأخير "عمهم".

فيلم أبو نسب

وأعلنت الشركة المنتجة رسميًا طرح فيلم "أبو نسب" في النصف الأول من شهر سبتمبر المقبل.

وبالأمس نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو مع شقيقه المخرج رامي إمام. 

وقال رامي خلال مقطع الفيديو الذي رصد أول ظهور له ولشقيقه الأصغر، "أنا اشتغلت مع محمد إمام 9 سنين، والراجل ده احترام وخبرة وفخور إني اشتغلت معه. 

بينما علق محمد إمام: "أخويا حبيبي المخرج الكبير رامي إمام، أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي، حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه، استمتعت بكل لحظة معاك، إن شاء الله الفيلم يعجبكم أوي".

أبطال فيلم أبو نسب 

وفيلم أبو نسب من بطولة من بطولة ياسمين صبري، ومحمد إمام، وماجد الكدواني، وهالة فاخر، ومحمد لطفي ووفاء عامر، وآخرين والعمل من تأليف أيمن وتار والإخراج لـ رامي إمام. 

قصة فيلم أبو نسب

ويضم الفيلم مجموعة من النجوم والنجمات من أبرزهم، الفنانة هالة فاخر، وماجد الكدواني يتولى شخصية والد الفنانة ياسمين صبري ضمن أحداث العمل، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما ومشكلات تواجه الشباب.

من جانب آخر أنتشرت مؤخرًا حالة من الجدل حول حالة الزعيم عادل إمام بعدما صرحت الفنانة مادلين طبر بأنه لا يمتلك حرية التحرك، حيث أن أسرته تفرض عليه التواجد في المنزل وعدم التواصل مع أصدقائه وزملائه الفنانين.

وخرج الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين وأكد أن ذلك الأمر لا صحة له ، حيث أن الفنان عادل إمام يمارس حياته بشكل طبيعي، ويتواجد في المنزل برفقة أفراد أسرته وأحفاده
وأضاف زكي أن الفنانة مادلين طبر قد أخطأت عندما قالت ذلك، خاصة أن الفنان عادل إمام قد طلب منه أن يذهب له للجلوس معه في المنزل ، وهذا ما يؤكد أنه يمارس حياته بشكل طبيعي للغاية.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : دموع رامي و محمد إمام أولاد الزعيم في نهاية تصوير فيلم "أبو نسب"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب