أخبار الفن.. أزمة عادل إمام ومادلين طبر.. فنانة شهيرة تعتزل .. وفيفي عبده توصي جمهورها بالصلاة

تصدر اسم الفنان عادل إمام الترند على مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار تصريح للفنانة والإعلامية مادلين طبر أدلت به في ختام الدورة الـ 16 من المهرجان القومي للمسرح، التي حملت اسم عادل إمام. 

أعلنت مادلين طبر أنها كانت تتمنى حضور عادل إمام في هذه الدورة من المهرجان، مشيرة إلى صعوبة التواصل مع المحيطين به وتحديدا ابنه المخرج رامي إمام. 

أثار هذا التعليق غضب عدد كبير من جمهوره عادل إمام وخصوصًا الإعلامية بسمة وهبة فوجهت لها نقدًا لاذعًا خلال تقديم برنامجها "90 دقيقة" المذاع عبر قناة المحور.

أكد الفنان أشرف زكي أن القائمين على المهرجان القومي للمسرح لم يطلبوا منه الحضور، لكنهم استأذنوه في حمل هذه الدورة لاسمه.

فاتن يوسف تعلن اعتزالها الغناء

أعلنت الفنانة الشعبية فاتن يوسف عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن اعتزالها الغناء الشعبي والاتجاه للإنشاد الديني والمديح.

ظهرت فاتن يوسف في الفيديو قائلة "الحمد لله الذي هدانا لهذا أحبائي أعلن لكم اعتزالى الغناء الشعبي وأتوجه للإنشاد الدينى وفى مدح رسول الله ".

تابعت كنتم تتمنون لى هذه الخطوة وأنا ذهبت إلى ما كنت أرغب فيه وأتمناه أيضا وأشعر فيه بالراحة والطمأنينة وكان اعتزالى الغناء الشعبي من يوم عاشوراء الماضى.

 


فيفي عبده تتحدث عن أهمية الالتزام بالصلاة


نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات"إنستجرام" فيديو لها تتحدث فيه عن أهمية الصلاة.

تحدثت فيفي عبده عن أهمية الصلاة قائلة "أنا بحمد ربنا أني كويسة وبنصح الجمهور أنهم يصلوا لأن الصلاه دي أهم حاجة وهتشوفوا حياتكم بعد الصلاة هتبقى كويسة ازاي".

تابعت "أنا لما بكتئب باكل كتير فوزني بيزيد وانا صورت قبل كدة مسلسل جزء منه وانا وازني زايد وجزء وبعد ما خسيت".

 

 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا فيفي عبده تردّ على جدل هجومها على محمد عبده

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب