وسط عائلتها.. نسرين طافش ترقص الدبكة وتستمتع بأجواء الصيف

تستمتع الفنانة نسرين طافش خلال الفترة الحالية بإجازتها الصيفية مع أسرتها، وتشارك جمهورها بصور وفيديوهات مميزة خلال هذه الرحلة عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام".

احتفالات نسرين طافش وعائلتها

احتفلت نسرين طافش مع أسرتها مؤخرًا بتخرج ابنة شقيقتها، وظهرت وهي تضرب على الطبل وترقص الدبكة، وكانت السعادة واضحة على جميع أفراد العائلة.

كتبت نسرين طافش تعليق على الصور قالت فيه "العائلة هي السند والمحبة ولمة العيلة والأصحاب غير بلحظات الفرح اللي بتدوم بالقلب وبتنعش الروح".

وتابعت: "بس المهمة المستحيلة أنك تجمع 30 شخصًا بصورة وحدة وما يكون حدى مغمض أو عم يحكي وفاتح تمو أو عامل قرون فوق راس اللي قدامو وآخر صورة خير دليل على التعب بعد كذا محاولة لزبطت بالأخير".

 


اختارت نسرين طافش أن تظهر خلال هذا اليوم بفستان أبيض قصير وضيق وتركت شعرها ينسدل مموجًا على كتفها بطريقة عصرية.

انفصال نسرين طافش للمرة الثانية 

كانت نسرين طافش أعلنت انفصالها عن زوجها الدكتور شريف شرقاوي خلال الأيام الماضية، وأكدت أن الانفصال تم بشكل رسمي، وطالبت من الجميع احترام خصوصياتها.

وكتبت عبر حساباتها على السوشيال ميديا "لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء و سلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية.. نسرين طافش".

ولم تكن هذه المرة الأول التي تعلن من خلالها نسرين طافش الطلاق وسبق وأن انفصلت رسميا عن زوجها في سبتمبر الماضي، لكنها بعد فترة قصيرة أعلنت العودة لزوجها حيث نشرت نسرين فيديو وعلقت عليه "مساء السعادة" ليرد عليها زوجها قائلا "سعيد أنك ملكي".

يشار إلى أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها "في القلب" عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال نسرين طافش كان فيلم "أخي فوق الشجرة"، ويشاركها بطولة بطولة رامز جلال،  تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بفستان صيفي برتقالي.. نسرين طافش تواجه حرارة الجو

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب