نجمات ظهرن بالكروب توب.. منة فضالي صاحبة اللوك الأشهر

تحرص العديد من النجمات علي مشاركة جمهورها العديد من لحظاتهم اليومية أثناء إجازتهم الصيفية، واعتمدت العديد من النجمات الظهور بالكروب توب ليناسب الأجواء الصيفية. 

الكروب توب إطلالة منة فضالي المفضلة في تركيا

أما الفنانة منة فضالي، فاعتمدت الكروب توب في العديد من إطلالتها الصيفية خلال إجازتها، فارتدت في إحدي الصور إطلالة كاجول جذابة فارتدت كروب توب من اللون الابيض من دار أزياء Prada ونسقت معه جيبه من الجينز وارتدت منة فضالي حزام أسود وحقيبة من دار أزياء Gucci.

 


ظهرت في إطلالة أخرى وهي أمام البحر بتوب من اللون البرتقالي ونسقت معه بنطلون من الجينز واعتمدت أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم يوضح جمالها.

الكروب توب بطريقة عصرية على طريقة النجمات 

 

 

مايان السيد

تتميز مايان السيد بظهورها بإطلالات شبابية مناسبة للموضة فظهرت وهي ترتدي إطلالة صيفية جذابة فارتدت توب من اللون الأخضر ونسقت معه بنطلون من اللون الأسود به العديد من الالوان واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج صاخب.

 

 

هنا الزاهد

اعتمدت هنا الزاهد مشاركة جمهورها بصور من عطلاتها الصيفية وهي ترتدي كروب توب من اللون الأخضر ونسقت معه بنطلون من الجينز واعتمدت ان يكون شعرها ملموم ووضعت مكياج ناعم .

 

 

درة

نشرت درة عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" صور من خلال عطلاتها الصيفية في باريس وهي ترتدي إطلالة كاجول جذابة فارتدت توب من اللون الازرق مكشوف البطن  ونسقت معه شورت من نفس اللون واعتمدت ان يكون شعرها مرفوع لأعلي ووضعت مكياج ناعم يوضح ملامحها.

واطلعي على بلوك جديد.. درة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية أنيقة

مي عمر

فضلت مي عمر الظهور بإطلالة جريئة من عطلاتها فارتدت إطلالة جذابة  فظهرت بتوب من اللون البيج ونسقت معه بنطلون من نفس اللون واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

 

سلمى أبو ضيف

شاركت سلمي أبو ضيف جمهورها عبر حسابها بموقع "إنستجرام" مجموعة من الصور عطلاتها في المكسيك فظهرت وهي ترتدي توب مكشوف البطن من اللون الرمادي ونسقت معه بنطلون من اللون البيج واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم. 

 

 

هند صبري

اختارت هند صبري الظهور وهي ترتدي بكروب توب صيفي من اللون البرتقالي ونسقت معه جيبه من نفس الشكل واعتمد أن يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج ناعم. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا هنا الزاهد تكشف كواليس تصوير "سيب وأنا سيب" مع أحمد السعدني

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات