بطيخة باسم محمد هنيدي في عرض فيلمه "مرعي البريمو"

أقيم مساء أمس العرض الخاص لفيلم "مرعي البريمو" بإحدى سينمات القاهرة الجديدة وذلك بحضور جميع أبطاله.

وحضر الفنان محمد هنيدي العرض إلى جانب كل من نانسي صلاح، ومصطفى أبو سريع، كريم مغاوري، ومحمد محمود، وعلاء مرسى.
وظهر محمد هنيدي وأبطال الفيلم وهم يحملون بطيخة نقش عليها اسم محمد هنيدي.


ومؤخرا، كشف هنيدي عن أن الشخصية التي يقدمها في "مرعي البريمو" شخصية حقيقية، اقتبس ملامحها من أحد تجار الفاكهة الذين عرفهم عن قرب خلال نشأته في حي إمبابة.
وقال محمد هنيدي خلال لقائه مع الإعلامي معتز الدمرداش ببرنامج "ضيفي" المذاع عبر قناة الشرق للإخبار: "أنا إتعلمت اللهجة الصعيدية من سوق الفاكهة المحيط ببيتنا في إمبابة، معلمين الفاكهة كانوا يدوني الميكروفون وأنادي على الفاكهة، لغاية ما أبويا ينزل يضربني".


وأضاف: "فيلم مرعي البريمو كان من أحلامي، والنموذج الموجود في سوق فاكهة إمبابة هو أحمد مرعي البريمو بخفة دمه، اتربيت معاه من صغري وكان جارنا والبيت وش في وش".

شخصية محمد هنيدي في "مرعي البريمو"


يجسد هنيدي في فيلمه الجديد دور مرعي البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في تجارة البطيخ، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.
وفيلم "مرعي البريمو" بطولة محمد هنيدي، غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.
"مرعي البريمو" يعتبر عودة محمد هنيدي للأدوار الصعيدية التي تألق فيها وحقق من خلالها نجاحات كبيرة في أفلام: "صعيدي في الجامعة الأمريكية" و"عسكر في المعسكر"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب