محمد هنيدي يروي قصة شقة الزمالك المسكونة

روى الفنان محمد هنيدي خلال استضافته في برنامج "ضيفي"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش موقف وقع منذ عدة سنوات خلال بروفات مسرحية حزمني يا، وعاش بسببه حالة من الرعب. 


بدأ محمد هنيدي حديثه قائلا "القصة حصلت أيام بروفات مسرحية حزمني يا، بعد ما بقى عندي أجر وقدرت آخد سلفة وأعيش في شقة لوحدي".


وتابع قائلا  "أنا وأحمد عبد الله أجرنا شقة حلوة في الزمالك، وكنت في الفترة دي بحب العود وعايز أتعلمه وعندي عود جديد، ودفعنا 600 جنيه، ولفت نظري إن الإجراءات مع البواب خلصت بسرعة".


وعن رد فعلهما في هذه اللحظة قال "أنا وأحمد عبد الله رمينا الشنط ونمنا، وفجأة لقينا المطبخ اشتغل لوحده طبيخ كإن في عيلة موجودة فيه، وإحنا أجبن إثنين في العالم".


ووصف هنيدي رد فعلهما في تلك اللحظة "أحمد عبد الله أسمر لقيت وشه أبيض، ومعرفش أخذنا هدومنا إزاي وجرينا من الشقة الساعة 4 الفجر، وإتكعبلنا على السلالم، وأهم حاجة العود اتكسر".


الجدير بالذكر أن محمد هنيدي ينتظر عرض فيلمه الجديد مرعي البريمو خلال الفترة المقبلة، ويشاركه البطولة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود وإنجي علي ولطفي لبيب، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.
 

إذا أعجبك الموضوع اقرأ أيضا "مرعي البريمو" الفرصة الأخيرة لمحمد هنيدي في السينما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب