تفاصيل جديدة عن "بكيزة وزغلول" .. ما علاقة عبد السلام النابلسي بسهير البابلي؟

تداول رواد السوشيال ميديا فيديو قديم ظهرت فيه الفنانة سهير البابلي والفنانة إسعاد يونس وهما يتحدثان عن كواليس ظهور فكرة مسلسل "بكيزة وزغلول" وقالت إسعاد يونس كنا قاعدين بنتفرج على فيلم لعبد السلام النابلسي وسهير قالتلي أنا عايزة أعمل نابولسياية.


تابعت إسعاد يونس أنها لم تكتب شخصية زغلول في البداية لنفسها قائلة "مكنتش بكتبه لنفسي، فكرة زغلول كانت راجل وبعدها فكرت أن ممكن تكون بنت ووقتها مش هيكون تقليدي".


ظهرت سهير البابلي وهي تستعيد ذكريات المسرح وخروجها عن النص قائلة "الرواية أول سنة غير تاني سنة، ودا من 20 سنة من وقت مسرحية "مدرسة المشاغبين" ما قبل هذا كان النص هو النص".

https://www.tiktok.com/t/ZM2Xuw5xK/          


تابعت سهير البابلي أنها وقت عملها في" مدرسة المشاغبين" وعملها في أعمال أخرى ترى أن الكوميديا كانت مختلفة ولها روح مختلفة في إلقاء الإيفهات والمعاني .


أكدت إلى أنها كانت تضيف بعض لمساتها في العمل عندما كان يطلب منها المؤلف أداء الشخصية كانت تعطي ردودا للشخصية تجعل الجمهور يثق بها ويحترم احترامها للنص.
يعتبر مسلسل "بكيزة وزغلول" واحد من الأعمال الكوميدية التي حققت شهرة ونجاح كبير في الدراما المصرية.  


مسلسل بكيزة وزغلول بطولة سهير البابلي، صلاح قابيل، حسن مصطفى، مصطفى متولي، ومحمد الشويحي وشريف منير وزوزو نبيل وإخراج الراحل أحمد بدر الدين ومن تأليف إسعاد يونس.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب