من محمد رمضان للجين عمران .. إليكِ أفخم صالونات وغرف المعيشة في منازل المشاهير

عادة ما يلجأ المشاهير والنجوم إلى دفع مبالغ طائلة مقابل شراء منازل فخمة يقيمون فيها، توفر لهم الراحة والخصوصية، وتضم أفخم الآثاث والتحف والأكسسوارات والتي تعكس الفخامة والرقي لهذه المنازل، ويعد الصالون أو غرفة المعيشة من أكثر المناطق أهمية داخل كل منزل، حيث أنه المكان المخصص لاستقبال الضيوف، الأمر الذى يجعله محل اهتمام كل النجوم والمشاهير .


وسوف نأخذك سيدتي في جولة داخل منازل المشاهير التي تضم أفخم الصالونات وغرف المعيشة التي ستبهركِ ..

محمد رمضان 

يتميز منزل محمد رمضان "نمبر وان" بالفخامة والرقي، ويضم غرفة معيشة تتميز  بالهدوء والرقي من حيث ألوان الحوائط والأثاث والديكور؛ حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر؛ كما خصص كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك أحدهما كان باللون البيح الأنيق مع وجود طاولة من الزجاج بأكملها زينت بأكسسوارات مميزة، مع وجود طاولة طعام وغيرها من الإكسسوارات؛ حيث يطغى عليها الألوان الترابية والرمادية. 



كما ضم المنزل غرفة جلوس أخرى تميزت بوجود صالون مميز من المخمل باللون الرمادي، يضم طاولة مميزة مدهبة، مع وجود بعض الأكسسوارات الفضية والتابلوهات المميزة .


هذا ولا يعد هذا المنزل السكن الوحيد لمحمد رمضان؛ حيث يمتلك فيلا آخرى في مارينا الساحل الشمالي تقدر ثمنها بمبلغ حوالي 25 مليون جنيهاً.

لجين عمران 

تقيم الإعلامية لجين عمران في قصر في غاية الفخامة والرقي، ويتميز بوجود أكثر من غرفة معيشة وصالون، حيث تعد لجين من الشخصيات المحبوبة في الوسط الأعلامي والأجتماعي، فهي تحب إقامة الكثير من العزومات لأصحابها داخل منزلها وأيضاً محبة للعائلة والتجمعات العائلية، بالإضافة إلى تصويرها لبعض البرامج أو الأعلان عن بعض المنتجات من داخل منزلها، ولذلك فهي تهتم كثيراً بالمنزل وبكل زاوية فيه بشكل عام وبالصالونات داخله بشكل خاص، وذلك نظراً لانه المكان المخصص للضيوف .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


وقد ضم المنزل صالون فخم يتميز بلدمج بين اللونين البيج والذهبي، حيث ضم طقم أرائك مميزة باللون البيج الفاتح المطعمة باللون الذهبي وزينت بوسائد باللون الذهبي والبيج، مع استخدام ستائر بيج قطيفة، وكسرت رتابة اللون بإدخال العنصر الأخضر من الزرع الطبيعي وبعذ الزهور داخل الصالون .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


فوجدنها من خلا أحد الفيديوهات في جلسة تصوير داخل منزلها، وقد اختارت التصوير في غرفة معيشة مميزة، تتميز بالدمج والجمع بين الأبيض والخشب البني في الحوائط، كما تميزت بوجود طقم أرائك فخم منجد بقماش الكتان باللون البيج اللامع، وزينته بالوسائد الجلد باللون الجملي والوسائد اللامعة باللون الذهبي، مع وجود وشاح باللون البني الداكن من ماركة لويس فيتون، يبرز جمال الأريكة وفخامتها .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)


وأيضاً يضم المنزل صالون آخر فخم باللون البيج اللامع، تقابله طاولة من الزجاج، كما يضم شاشة تلفاز ضخمة، ومن الواضح أن هذه المساحة من المنزل هي أكثر الأجزاء التي تفضلها لجين وتجلس بها باستمرار .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lojain Omran (@lojain_omran)

ما رأيك في مشاهدة إطلالات لجين عمران تحاكي المرأة الراقية


فيفي عبده

تتميز فيلا فيفي عبده باحتوائها على مساحة كبيرة تضم أكثر من منطقة جلوس، والتي تتميز جميعها بالهدوء والرقي، فكل قسم من منزلها يمتلك هوية خاصة به، فيتميز عن غيره بألوانه وتصميمه، فيظهر مدى جماله، من حيث ألوان الحوائط والأثاث والديكور.


حيث سيطر اللون الأبيض على الحوائط وهو من الألوان المحايدة التي يمكن مزجها مع أي لون آخر؛ كما خصصت كل ركن منها لوضع طقم من الأرائك، فنجد جزء منها يضم صالون أخضر أنيق، حيث اللون الأخضر المعبر عن الأمان والأطمئنان والإقبال على الحياه كما هو اضح من شخصية فيفي عبده .


كما يوجد في فيلا فيفي عبده صالون آخر يجمع اللونين الزيتي والبيج، مع صورة كبيرة لها تتصدّر الحائط الرئيسي للغرفة، حيث تعتز الفنانة بوجود العديد من الصور لها في زوايا كثيرة من الفيلا، هذا بالإضافة إلى وجود العديد من التحف والأكسسوارات الفخمة داخل هذه الصالونات .


إلهام شاهين 

تتميز فيلا الفنانة إلهام شاهين بالطابع الكلاسيكي من حيث ألوان الجدران التي تميل إلى الأبيض والذهبي والبني؛ بالإضافة إلى الأسقف المعلقة الفخمة، هذا وتضم الفيلا صالون فخم يضم قطع من الأثاث الفخمة؛ والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ.


وتقع فيلا الهام شاهين على طريق المنصورية في محافظة الجيزة، بالقرب من مدينة كرداسة؛ وتبلغ مساحتها حوالي 500 متر؛ وتتكون من طابقين يحيطها سوار يصل ارتفاعه إلى 2 متر.

هيفاء وهبي 

يتميز منزل هيفاء وهبي بالفخامة والرقي، ويضم المنزل عدد من غرف الجلوس، أحدهما تميزت بوجود كنبة ركنة على شكل حرف L باللون الأبيض الزاهي من الجلد، وقد تُوسطت الغرفة، هذا بالإضافة إلى وجود طقم أرائك أخر من الجلد الأبيض أيضًا، هذا بالإضافة إلى وجود ثرايا بقيمة 150 ألف دولار، وعدد كبير من التحف والتابلوهات المميزة لصوفيا لورين وغيرها من الأكسسوارات الفخمة .

إذا أعجبكِ هذا المقال شاهدي أيضًا جدران زجاجية وثريا وتحف باهظة الثمن داخل منزل هيفاء وهبي الفخم 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هذا وقد كسرت رتابة اللون الأبيض، بكراسي على شكل وردة من المخمل الأنيق، أحداهما باللون الأزرق الفخم والآخر باللون الأحمر، وذلك لتجمع بين الألوان الدافئة والصارخة القوية، مما يعكس مظهر منعش على ديكور المنزل .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


وقد ظهر في خلفية أحدى الصور صالون كلاسيكي من المخمل يطغى عليه اللون الأزرق الغامق، والذي يعطي إحساس بالفخامة داخل المنزل، ولذلك تحرص عدد كبير من النجمات ليس فقط هيفاء وهبي في إدخال هذا اللون في صالونات منازلهن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


هذا كما لاحظنا وجود غرفة جلوس آخرى غلب عليها اللون الرمادي، حيث تضم طقم آرائك من المخمل باللون الرمادي الأنيق، وتحتوي على نوافذ كبيرة تمتد من الأرض إلى السقف تطل على المنظر الرائع لمدينة بيروت، وقد ظهر من خلال الصور أنها من الغرف المحببة لدى هيفاء حيث تستمتع بتقضيه أمسياتها بها وهي تشاهد التلفاز مع بعض المسليات .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)


غادة عبد الرازق 

فقد تميز منزل غادة عبد الرازق بالطابع الكلاسيكي العصري حيث يتميز الديكور الكلاسيكي بالفخامة والأناقة التي تتناسب مع المساحات الكبيرة، في غرف المعيشة وقاعات الضيوف، والممرات، وفيها يكون عنصر اختيار الأثاث من الطرازات القديمة التي تركز على الجودة والمتانة؛ وكذلك الأسقف المعلقة، والأرضيات، والستائر، والاكسسوارات المكملة للديكور، وقطع الأثاث الفخمة، والدرجات اللونية التي تعطي إيحاء بالفخامة مثل الفضي والذهبي والبني .


حيث يضم المنزل صالون مميز، دمجت بين الأبيض والذهبي والبني في ألوان الجدران، مع وجود الأسقف المعلقة الفخمة، ويتميز الصالون بأثاثه الفخم، والتحف والتماثيل والأكسسوارات التى توحي بالأناقة وتعكس روح الماضي والتاريخ .


نبيلة عبيد 

سيطر الطابع المصري والكلاسيكي على منزل "نجمة مصر الأولى" نبيلة عبيد، وظهر ذلك واضحاً في استخدامها للصالونات والأنتريهات الفخمة والمميزة في أثاث منزلها، والتي حملت الألوان غير التقليدية فنجد أحد الغرف تميزت بأنتريه باللون الرمادي الفاتح وقد زينته النجمة بوسادة تحمل صورة الفنانة ماجدة .

كما تميز بوجود طاولة خلفه تحمل صور عدد من الصور والبراويز الصغيرة للفنانة وكذلك الزرع.

كما وجدنا أنتريه آخر مميز باللون الوردي وزينته النجمة بوسائد باللون الرمادي الفاتح، كما قامت باستخدام سجادة باللون الليموني المميز ودمجت بين الألوان في لوحة فنية متكاملة الأركان.

هذا وقد استعانت نبيلة عبيد بالأقشمة الفخمة والغالية في اختيار صالونات وأنتريهات منزلها مثل القطيفة والجوبلان، كما أضافت التحف والتماثيل القيمة وصورها المميزة لديكور هذه الصالونات حتى تكتمل اللوحة الفنية القيمة داخل منزلها .

 


نادية الجندي 

تميزت فيلا "نجمة الجماهير" نادية الجندي بالطابع المصري والكلاسيكي، وظهر ذلك واضحاً في استخدامها للصالونات والأنتريهات الفخمة في أثاث منزلها، والتي حملت الألوان التقليدية وهي اللونين الذهبي  والبيج، والذي ميزه قماشه الفخم من الجوبلان، هذا وأضافت بعض التحف والتماثيل القيمة، بالإضافة إلى صورها لتكتمل اللوحة الفنية القيمة داخل منزلها، حيث وجدنا أنتريه قيم باللون الرمادي الفاتح وزينته بوسائد باللونين الرمادي والذهبي، وجمعته مع قطع أثاث باللون البني .


كما وجدنا أيضاً من خلال الصور أنتريه آخر مميز وأنيق يجمع بين اللونين البيج والزيتي، والذي ضم أيضًا أفخم التحف والأكسسوارات القيمة.



وبعد الإنتهاء من قراءاة هذا المقال شاركينا سيدتي بأريك أياً من هذه الصالونات نال أعجابكِ من بين منازل المشاهير..

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على موديلات كنب مودرن من وحي منازل المشاهير 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور