نسرين طافش: مشروعي الغنائي أفلسني

كشفت الفنانة نسرين طافش سبب ابتعادها عن الغناء وعدم تقديمها أي أغنية جديدة مؤخرا، وذلك خلال آخر لقاء أجرته مع برنامج The Insider بالعربي. 


أكدت نسرين أن فكرة الغناء مكلفة وعدم وجود شركة إنتاج تدعمها جعلتها تتراجع، وقالت عن هذه التجربة " الغناء مشروع متعب جدا يحتاج لتركيز وأموال كثيرة وشركة إنتاج تدعمك وأنا كنت أعمل على هذا المشروع بمفردي وفي هذا الوقت الأمر مكلف جدا، أفلسني هذا المشروع وشعرت أنه ليس من الصواب أن أكمل في هذا الطريق دون وجود شركة إنتاج، لذا فضلت التواجد والتركيز في التمثيل".

 


وعن أعمالها الجديدة خلال الفترة المقبلة قالت " لا يوجد حاليا أعمال جديدة لكن لدي فيلم "في القلب" لم يعرض بعد وسيعرض قريبا على إحدى المنصات".


فيلم في القلب بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.


الجدير بالذكر أن آخر أعمالها كان فيلم أخى فوق الشجرة وشاركها البطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا رسالة رومانسية من شريف شرقاوي لزوجته نسرين طافش 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب