أفكار جديدة لديكور حفلات الزفاف بالزهور الكبيرة

لطالما كانت الزهور جزءاً رئيسياً من زينة وديكور حفلات الزفاف، حتى أنه من الصعب تخيل حفل زفاف بدون ورود، أما عن الزهور التي تستخدم عادة في زينة وديكور حفلات الزفاف، فهي متنوعة الأشكال والأحجام وغالباً ما تكون من نوع الزهور الصغيرة أو متوسطة الحجم، والتي تتميز بمظهرها الرقيق الجذاب.

أسباب تجعلك تختارين الزهور كبيرة الحجم لحفل زفافك

ولكن هذا لا يعني أن الزهور كبيرة الحجم ليست خياراً جيداً أو ملائماً لحفلات الزفاف، ففي حين أنها لا تستخدم كثيراً في حفلات الزفاف، إلا أنها تعد خياراً مثالياً لحفلات الزفاف لعدة أسباب أهمها، مظهرها الجذاب الملفت وغير المألوف، فهي تبدو رائعة وأنيقة وجريئة، ويمكنها إضافة عنصر إبهار حقيقي على أي مساحة تستخدم في تزيينها في موقع حفل الزفاف، إضافة إلى ذلك فإن استخدام الزهور كبيرة الحجم في زينة وديكور حفلات الزفاف، يضمن تغطية مساحة أكبر بالزهور بعدد أقل من الزهور، بالمقارنة بالزهور الصغيرة أو متوسطة الحجم، إضافة إلى ذلك فإن الزهور كبيرة الحجم التي يمكن استخدامها في حفلات الزفاف لا تقتصر فقط على الزهور الطبيعية كبيرة الحجم، وإنما تشمل زهوراً صناعية ضخمة مصنوعة من القماش أو الورق الملون الفاخر، ويمكنك استخدامها لإعداد نسخ كبيرة الحجم أو ضخمة من زهورك المفضلة، والتي لا تتوفر في الطبيعة سوى بأحجام صغيرة أو متوسطة.

جدير بالذكر أن الزهور الصناعية الكبيرة، يمكن حفظها وتخزينها بسهولة، بل وإعادة استخدامها أيضاً مرة أخرى بعد حفل الزفاف أو حتى حفظها كتذكار رائع لحفل الزفاف على العكس من الزهور الطبيعية.

أفكار مبتكرة لزينة الورود الكبيرة في حفلات الزفاف

وفي ما يلي مجموعة أفكار رائعة لزينة وديكور حفلات الزفاف بالزهور الكبيرة:

  • على العكس من الاعتقاد الشائع فإن الزهور كبيرة الحجم يمكن استخدامها أيضاً في إعداد باقات زفاف مبهرة للعرائس، على سبيل المثال يمكنك إعداد باقة زفاف رائعة ومثالية لحفلات الزفاف الربيعية والصيفية، باستخدام زهور بيضاء ووردية ضخمة مع لمسات من نباتات الزينة الخضراء.
  • الزهور كبيرة الحجم هي أيضاً خيار مثالي لباقَات الزفاف ذات الزهرة الواحدة، والتي أصبحت مؤخراً واحدةً من التقليعات المفضلة لباقات حفلات الزفاف.

                                                                       الصورة من موقع pexels

  • من بين الاستخدامات الرائعة الأخرى للزهور كبيرة الحجم في حفلات الزفاف، استخدامها في إعداد زينة جذابة وملفتة لكعكات الزفاف، ويفضل استخدامها كزينة مبهرة لقمة كعكة الزفاف.

                                                                                الصورة من موقع pexels

 

  •  الزهور كبيرة الحجم يمكن استخدامها أيضاً في إعداد زينة زهرية مبهرة لطاولات حفل زفافك، على سبيل المثال، استخدمي زهوراً برتقالية وحمراء ضخمة لإعداد ترتيبات زهرية جريئة لطاولات حفل زفافك ولإضافة عنصر إبهار حقيقي لديكور طاولات حفل زفافك، استخدمي معها مفارش مائدة أنيقة باللون الأحمر.

ما رأيك هنا الاطلاع على فساتين أعراس لحفلات الزفاف على الشاطئ

  •  الزهور كبيرة الحجم يمكن استخدامها أيضاً في إعداد أقواس زهرية مبهرة لديكور حفل زفافك، فمثلاً يمكنك استخدام زهور بيضاء كبيرة الحجم لإعداد قوس زهري أنيق لحفل زفافك، ويفضل استخدام الزهور الكبيرة الصناعية، لكونها خياراً أفضل للبيئة، بفضل إمكانية إعادة استخدامها عدة مرات.

                                                                              

                                                                                   الصورة من موقع pexels

  • من بين الاستخدامات الرائعة الأخرى للزهور الكبيرة في زينة وديكور حفلات الزفاف، استخدام الزهور الكبيرة في تزيين جدار كامل في موقع حفل الزفاف، على سبيل المثال يمكنك استخدام الزهور البيضاء الكبيرة إلى جانب ستائر بيضاء أنيقة في تزيين جدران موقع حفل الزفاف.
  •  يمكنك أيضاً استخدام الزهور الكبيرة في تزيين مقاعد العروسين والضيوف في حفل الزفاف باستخدامها كزينة أنيقة ومبهرة لظهور المقاعد في حفل زفافك.

                                                                                الصورة من موقع freepik 

  •  إذا ما تصادف وكان في موقع حفل زفافك جسر خشبي أنيق أو بحيرة جميلة، يمكن تحويل كل منهما إلى موقع تصوير مبهر في حفل زفافك باستخدام ترتيبات زهرية أنيقة من الزهور الكبيرة في حالة الجسر الخشبي، وزهور كبيرة طافية في حالة البحيرة أو البرك المائية، أو أي مسطحات مائية قد تتوفر في موقع حفل زفافك.

            اذا كنت عروس لصيف 2023 وتبحثين عن أفكار ديكور لزفافك، ما رأيك هنا الاطلاع على أفكار لديكورات حفلات زفاف صيفية من وحي زفاف ماريتا الحلاني

                                                                          الصورة من موقع pexels

المصدر: Elle

أضف تعليقا
المزيد من ديكور