من الجيم.. أيتن عامر تستعرض لياقتها البدنية بتمارين شاقة

شاركت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" بمقطع مصور جديد داخل صالة الجيم. 
ظهرت آيتن عامر في الفيديو وهي تمارس التمارين الشاقة، وأبدى جمهورها ومحبيها إعجابهم بلياقتها البدنية وقدرتها على ممارسة هذا النوع من التمارين.
آيتن عامر تستكمل تصوير فيلمها الجديد "مندوب مبيعات" في دبى، حيث يجسد الفنان بيومي فؤاد شخصية رجل أرمل يعمل في دبى، ويبدأ في البحث عن علاقة عاطفية جديدة للزواج مرة أخرى، ولكنه يواجه صعوبات وتفشل علاقاته بشكل مستمر حتى يتعرف على أيتن عامر ويدخل في قصة حب معها وتتوالى الأحداث في الفيلم، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.
فيلم "مندوب مبيعات" بطولة كلا من بيومي فؤاد، أيتن عامر، أحمد فتحي، اسلام إبراهيم، هبة عبد العزيز، يسرا المسعود، إيمان يوسف، وائل عوني، أيمن قنديل، منى فاروق، ولمياء كرم، وتأليف وإخراج حامد صالح.
الجدير بالذكر أن آخر أعمال آيتن عامر الدرامية كانت مشاركتها في مسلسل "أولاد عابد" مع باقة من النجوم أبرزهم رياض الخولي، محسن محيي الدين، أيتن عامر، إيهاب فهمي، جمال عبد الناصر، انتصار، نادين مصطفى غريب، مي الغيطي وآخرون ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد.
إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على بإطلالة صيفية.. أيتن عامر تطل على جمهورها بجلسة تصوير جديدة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب