مايا دياب: "إم بي سي" كسرت قيودها من أجلي

 

أعربت مايا دياب عن سعادتها لنجاح برنامج "إسأل العرب" وتصدّره عبر شاشة  "إم بي سي" المرتبة الأولى متقدّماً على برامج القنوات الأخرى كافّة في الإمارات العربية المتحدة.
وأكدت مايا خلال لقاء إذاعي، أن برنامج "إسأل العرب" الإحصائي هو الأوّل من نوعه بمضمونه وأظهر قوّة كبيرة بفكرته المتجدّدة في العالم العربي كما وأضافت أنه شمل شريحة كبيرة من الجمهور لأنه يتضمن أسئلة مختلفة موجهة لكل الأعمار ومن كافّة المجالات.

 

 

اقرئي أيضاً: إطلالة غير لائقة لـ مايا دياب في "إسأل العرب"

 

مايا شدّدت على أن "إسأل العرب" كان مختلفاً نظراً لمضمونه الجديد خصوصاً أن نسبة المشاهدين هي التي قررت أهمته وتفوقه، وأضافت أن مجموعة MBC هي الرائدة والأولى ومن أهم الشاشات في العالم العربي مضيفةً أن لذة التعامل مع شاشة كل العرب كانت بعدم وضع أي قيود عليها بل على العكس حيث كانت تصرفاتها عفويّة وتلقائية. أمّا عن سياسية "إم بي سي" فأكّدت مايا انها تحترمها إلى أبعد الدرجات منوهةً أن إدارة القناة كسرت الكثير من قيودها لأجلها وشدّدت دياب أن حدود مايا هي من تضعها بنفسها وتنفذها كما تريد.

.

عن أعمالها الجديدة، عبّرت مايا دياب عن سعادتها بنجاح الأغنيتين التي قدّمتهما كديو مع بهاء سلطان ضمن برنامج "كوك استوديو" وقالت: "التقيت انا وبهاء في وسط الطريق،هو اقترب من اللبنانية وانا اقتربت من المصرية"، ونوّهت إلى الإنتشار المهيب الذي حققته كل من أغنية "فينا" و"الدّنيا". مايا كشفت إستعدادها لتسجيل 3 أغنيات 2 منها باللهجة اللبنانية وواحدة بالمصري تتعاون فيها مع الفنان الشامل زياد برجي وقالت أنها: "أعمل على 3 أغنيات من روائع زياد يتم تحضيرها قريباً".

 

وعن مشاركتها في "ختام موسم راشد الثقافي" قالت: "فتاة اماراتية أبكتني حين تحدثت عن اصابة جعلتها تطلب بتر رجلها، هي قدوة لي واتعلم منها".

مايا دياب  أكّدت أنها سعيدة بكل ما منحها إيّاه ربّ العالمين وقالت: "أشكر الله بأنه أعطاني ما استحقه. لا أطمع وارتاح لكل ما يقدمه لي الله"، هذا ولم تخفي أنها تبكي من حيث لآخر وذلك تعبيراً عن حزنها لكنها أضافت أن كل محنة تخلق فيها روحا جديدة للإستمرار والتقدّم. عن العلاقات والصداقات قالت مايا دياب أنها شخص وفيّ إلى أبعد الدرجات لكنها وإن غضبت من أحدهم يصعب عليها بعدها مسامحته لأنه من المقرّبين ويدرك جيداً شخصية مايا وأسلوب تفكيرها، وفيما يخصّ الجملة التي كتبتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" وجاء فيها: " It’s just me myself and I ,solo ride until I die..wouhou..#me " أكّدت مايا أنها مجرّد أغنية ولا تقصد بها أي رسالة.

 

اقرئي أيضاً: التسريحة الجديدة التي لا تفارق مايا دياب

 

عبّرت مايا دياب خلال اللقاء عن محبّتها الكبيرة للفنان المصري عمرو دياب والكينغ محمد منير وكشفت للمرّة الأولى أنها لم تعد تفكّر بتقديم أي عمل درامي لكنها لم تستبعد تقديم فيلم سينمائي، كما قالت إن لا صداقات حقيقية في عالم الفن لكن ذلك لا يمنعها من تهنئة زملائها على الأعمال التي تسرق إعجابها ومنها فيديو كليب "يا مرايتي" للنجمة اللبنانية إليسا التي تطرّقت فيه للعنف ضدّ المرأة، وفي هذا المجال قالت مايا أن المرأة بالنسبة لها هي الحياة وأنها مع المساواة رغم أنها تحبّذ "الغنج" والدّلع في الأمور العاطفية، مضيفةً أنها رومانسية لكن ذلك لا يظهر في العلن.

 

وعن العائلة أكّدت مايا دياب أن علاقتها بأفراد أسرتها عميقة جداً، حيث تمضي معظم وقتها مع شقيقتها التي ترافقها في نشاطاته وكذلك والدتها وإبنتها الوحيدة "كاي" التي تعشق الموضة وتستخدم أغراضها الخاصة. مايا قالت أنها لا تنزعج من مقابلة الناس في الشارع أو الصور التي يلتقطونها معها لكنها في الوقت عينه لم تخف أنها تحزن من الناس حين يعتقدون أن الفنان آلة متحرّكة وبدون تردّد أكّدت أنها لم تفكر يوماً بالإعتزال والإبتعاد عن الأضواء

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب