كيف تختارين قفطان العيد المناسب لشكل جسمك؟

إن لم تستقري بعد على الطلة المناسبة، ننصحك بمشاهدة أجمل موديلات قفطان العيد 2023 من مجموعات أشهر الماركات العربية، واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك لتظهري بقامة مثالية خالية من العيوب ولوك يجعلك محط الأنظار.

قفطان العيد المناسب لجسم الساعة الرملية

اذا كان قوامك على شكل الساعة الرملية، فأنتِ بحاجة إلى قفطان محدد الخصر خاصة القطع المزودة بأحزمة تبرز نحافة الخصر التي يتميز بها هذا الجسم، وتساعد التنورة الواسعة في إخفاء منطقة الأرداف الممتلئه، شاهدي القفطان الأورغانزا الأزرق الفاتح المصمم بياقة V Neck وأكمام منتفخة ومزود بحزام ذهبي عريض من مجموعة المصممه سلمى بنعمر Selma Benomar Caftan، نسقيه مع صندال ذهبي واحملي كلاتش بلون تطريز القفطان.

قفطان من انستجرام Selma Benomar Caftan

أعجبنا أيضًا القفطان البرغندي الـ V Neck المزين بتطريز من نفس لونه من توقيع ماركة شالكي Shalky، نسقيه مع صندال وحقيبة باللون النيود أو باللون الأسود.

قفطان برغندي من إنستجرام ماركة Shalky 


قفطان العيد المناسب لجسم الكمثرى

تحتاج صاحبة جسم الكمثرى إلى القفاطين التي تساعد في إخفاء الجزء السفلي الممتلئ من الجسم، لذا نرشح لها الموديلات المصممه بقصة واسعة غير محددة للخصر، كما في القفطان الأبيض المطرز بالذهبي من توقيع ماركة Designers Empire، التطريز حول الياقة والصدر سيجذب النظر إلى المنطقة النحيفة من الجسم، جربي تنسيقه مع صندال وكلاتش من نفس لون التطريز.

قفطان أبيض من Designers Empire

نرشح لكِ أيضًا القفطان الواسع ترابي اللون المطرز على الياقة والصدر من مجموعة Koraar، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الفضي.

ما رأيك في معرفة المزيد عن قصة وتاريخ القفطان ورحلته من الشرق إلى منصات الماركات العالمية

قفطان من Koraar


قفطان العيد المناسب لجسم التفاحة

يتميز القوام على شكل التفاحة Apple Shape الصدر الممتلئ والبطن البارز، لذا يٌفضل أن تعتمد صاحبة هذا الجسم القفاطين الواسعة لتخفي البطن وتختار أيضًا القطع المصممه بياقة على شكل حرف V والتي تساعد في تنحيف الصدر، كما في التصميم الأبيض الذي رصدناه لدى ماركة سترة Sotra، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع واحملي كلاتش مطرز.

قفطان بياقة مطرزة من إنستجرام ماركة Sotra 

قفطان العيد المناسب للنحيفات

هناك عدد من الموديلات المناسبة للنحيفات ضمن مجموعات قفاطين 2023، خاصة القطع المزينة بالتطريز، من جهتنا أحببنا القفطان الرمادي الـ V Neck المزدان بتطريز فضي من مجموعة ماركة Wa Dubai، لائميه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

قفطان مطرز من Wa Dubai

سيعجبك أيضًا القفطان الزهري الترابي المطرز والمزود بكاب طويل من نفس لونه من مجموعة ماركة شالكي Shalky، نسقيه مع صندال من نفس لونه واحملي كلاتش أسود.

إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على ما هي ماركة قفطان الملكة رانيا في إفطار رمضان؟

قفطان وردي مطرز من إنستجرام Shalky

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات