طليق منة عرفة بعد انفصالهما: صعب تلاقي حد يصون شرفك

علق المنتج الفني الشاب محمود المهدي، على انفصاله عن الفنانة منة عرفة، قائلًا: اتصدمت فيها واللي عملته فيَّ كان عقاب ليَّ عن اللي عملته في زوجتي الأولى أم أولادي".

تابع محمود المهدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: “اتعرفت على منة عرفة في آخر 3 أيام من تصوير فيلم 666 وكانت على معرفة بزوجتي الأولى، لافتًا إلى أنه انفصل عن زوجته الثانية بسببها”.

أضاف طليق منة عرفة: "صعب دلوقتِ تلاقي حد يصون شرفك، وعارف إن زوجتك عندها حدود في الشغل مع زملائها، مفيش حاجة اسمها أصدقاء".

وكشف المنتج الفني الشاب محمود المهدي، وطليق الفنانة منة عرفة، عن عدد زيجاته، لافتًا إلى أنه تزوج 3 مرات كانت أولاهم وهو في عمر 18 عامًا، موضحًا: "اترفضت 3 مرات من أهل الزوجة الأولى وكنت مرتبط بها عاطفيًّا بشكل كبير وأكبر حب حقيقي في حياتي".

وتابع محمود المهدي خلال مشاركته في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، حبيت زوجتي الأولى منذ أن كنا طلابًا في المدرسة ثم التحقنا بالجامعة وما زلت أحبها حتى الآن وأشعر بالندم لانفصالنا لأنها أم أولادي وعشرة عمر ولا يوجد تواصل بيننا لوجود خلافات.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب