رسالة مؤثرة من أصالة في نهاية سعودي آيدول وهذا ما طلبته من راجح الحارثي

رسالة مؤثرة من الفنانة أصالة قبل نهاية سعودي أيدول كتبتها على تويتر قالت فيها " بمناسبة إنّه اليوم وللأسف آخر حلقه من سعودي آيدل وأنا بغاية التأثّر وعواطفي بأعلى درجاتها وبدّي أبكي وبدّي عبّر عنّ محبّه كبيرة جمعت بيني وبين كتير شباب وصبايا عشنا سوا الأيام اللي فاتت وبدّي أبدى برجّوحي ويطالبه بكلام لأغنيه جديده حالاً وبأسرع وقت".

وردّ راجح على أصالة قائلة " ما استغربت ولا كلمة مكتوبة بكل بساطة لأنك اصاله ، الانسانه اللي ما تعرف تتكلف ، بعفويتها كسبت كل الناس ، تسحر اللي يتعامل معها ب طيبة قلبها ، من اكبر مكاسبي من هالعالم ، اما الكلمات جاهزة من زمان لاني احب البساطة والقوة وكلها مجتمعة فيك".

وعلقت أصالة ايضا بعد فوز المشتركين قائلة "مبروك لكل الفائزين الغالين حبايبنا وأهلنا بعالم الموسيقى عالمنا الحنون".


وكتبت أصالة " شو هاليوم كان شعوري مختلط ومو عارفه أتمنّى مين ليفوز لأنًي حبيتهم كلهم بس أكيد كان فيه ناس لقلبي أقرب .. وفرحت كتير بفوز همس لأنًه فوزها إله معاني كتيره وكلها معاني ساميه راقيه إنسانيّه عادله .. احتفلت معهم وساعدني على إتمام هالشعور بالفرح وبالفخر صديق جدّاً منّ قلبي قريب واهتم بكلً تفاصيل إطلالتي اليوم بكلّ دقّه وحرفيّه .. شكراً كريكور على إهتمامك وترجمتك لشعوري بأحلى ألوان الفنّ .. وأخيراً كلّ شكري وإمتناني ومحبتي الكبيره لكلً الأبطال اللي اشتغلوا منّ جوّه قلبهم على برنامج حَدَث على أرض السعوديه العظيمه الّتي تتماهى مع إنطلاقتها المتسارعة لمجد جديد يليق بها ويتسابق معه ".

 

أحلام بفستان من زهير مراد

أحلام ارتدت فستانا من توقيع زهير مراد في الحلقة الأخيرة من سعودي آيدول وتصدر هاشتاغ "أحلام في سعودي آيدول" الترند على تويتر المملكة. كما أشاد عدد كبير من الجمهور بأناقتها ورشاقتها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب