سامح حسين: أمي ماتت بالسرطان ومكنش معايا فلوس أعالجها

كشف الفنان سامح حسين خلال لقائه في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي الذي يعرض عبر قناة الحياة عن الكثير من تفاصيل حياته الشخصية.
أعلن سامح حسين عن سبب وفاة والدته قائلا "أمي جالها كانسر وتوفت وهي عندها ٤٩ سنة، كنت رافض الحياة بعدها وبتمنى الموت".
أضاف فضلت في المستشفى ٦ شهور ومكنش معايا فلوس حتى أجيبها كيس الدم، وفي أيامها الاخيرة عرفت من الدكتور انه فاضلها اسبوعين وتموت 
أوضح سامح حسين ايضا كيفيه انضمامه لمسلسل راجل وست ستات قائلا "الأستاذ أشرف عبد الباقي قالي تعالى نعمل ست كوم و ذهبت اليه وأنا غير مقتنع بالموضوع لانها كانت موضة جديدة بس أنا بحب أشرف عبد الباقي جدا وقولت أنا لازم أقف جمبه حتى لو مش مقتنع .. والحمد لله الدور نجح جدا فى الوطن العربى كله لدرجة انهم عملوا مسلسل كارتون على شخصية رمزي وقلدوا صوتي ومكنتش أنا ". 


الجدير بالذكر ان اخر أعمال الفنان سامح حسين مسلسل عودة الأب الضال، وشاركه في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم سامح حسين بيومي فؤاد ، عبير صبري،خالد منصور ،إيمان السيد والمسلسل من تأليف أمين جمال و إخراج أحمد عبد العال .
تدور أحداث المسلسل حول رستم الذي يعيش أسوء أيامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب إعلان إفلاسه ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شيء خلفه ويبحث عن أبنائه الـ7 بعدما تركهم خلفه منذ زمن، فهل ينجح رستم في الوصول إليهم وإقناعهم بالعودة إلى حضنه.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب