إيمي سمير غانم تكشف عن صورة لوالدتها برفقة حفيدتها كايلا

شاركت الفنانة إيمي سمير غانم جمهورها عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام صوره لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.
ظهرت دلال عبد العزيز في الصورة مع حفيدتها كايلا ابنه دنيا سمير غانم.
علقت إيمي أسفل الصورة قائلة "مامي حبيبي كانت بتقعد بكايلا في تصوير الكبير اوي لما دنيا كانت بتصور ، وكان دايما ناموس كتير ربنا يرحمها يارب ويغفر لها .بحبك".
تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت اعجاب عدد كبير من متابعيها وأضافوا العديد من التعليقات، وتمنوا الرحمة والمغفرة للفنانة دلال. 
يذكر أن  الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم اعلن عن ولاده إيمي ابنه فادي، وذلك بعد زواج استمر ما يقرب من 7 سنوات.
واجه الثنائي خلال فترة زواجهما العديد من الشائعات حول انجابهما لطفله تدعى كنزي، لكنهما اخفوها عن السوشيال ميديا خوفا من الحسد.
الجدير بالذكر ان إيمي سمير غانم تغيبت عن المشاركات الفنية مده طويله، وكانت آخر أعمالها مسلسل سوبر ميرو الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام ٢٠١٩ .


شارك البطولة مع الفنانة إيمي سمير غانم عدد كبير من النجوم ومنهم حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، ‏محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان و النجم الكبير الراحل سمير غانم و‎ المسلسل من تأليف محمد محمدى وأحمد محيى، ‏إخراج وليد الحلفاوى 
تدور احداث المسلسل حول (أميرة طفطف) مسئولة سوشيال ميديا في موقع (الخبر اﻷكيد)، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب