قليل البخت يلاقي العضم في الكرشة.. شذى: سافرت إلى أمريكا وأصبت بفيروس كورونا

أعلنت المطربة شذى، إصابتها بفيروس كورونا خلال تواجدها في أمريكا، حيت خضعت للتحاليل، وجاءت النتيجة إيجابية.

وكتبت شذى، منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث قالت: أيوه بقا يا زوزو ياللي في أمريكا وبتتفسحي وعايشه حياتك.. أحب أقول لكل أحبائي إني positive corona، الحمدلله.. قليل البخت يلاقي العضم في الكرشة.

في وقت سابق، كشفت شذى مؤخرًا ، رأيها في مطرب الراب ويجز، حيث قالت: لا أستطيع إبداء رأيي بشخص محبوب من الجمهور، وإذا فعلت سيعتبر تجاهلًا لـ رأي الجمهور وظلم له ولنفسي، وحُب الجمهور يعني أنك ناجح وماهر وموجود بعيدا عن رأيي الشخصي لأنه لا يهم بـ هذه الحالة، ولكن هناك جيل كامل يحبه لأن الراب يعبر عنهم، وأنا أحب الراب بالطبع، لأنه فن ناجح ويعبر عن جيل بالكامل، ولا يمكن أن نغفل عنه، وخصوصا ويجز.

وتابعت شذى: ويجز حالة مختلفة، ويقدم فنا متميزا ومختلفا وليس مجرد كلمات بل به دراما وقصة، واستمعت لأغنية البخت وأعجبت بها، وأحب في ويجز أنه يحرص على التنويع في أعماله الفنية، ولا يستمر على نهج واحد، وهو فنان مهم وناجح، وبالتأكيد أتمنى التعاون معه في عمل فني.

وعن فكرة ابتعادها عن التمثيل، ردت شذى: لم أبتعد عن التمثيل، ولكني لم أجد عرضا مناسبا لي، خصوصا أنني أحرص على تقديم عمل له معنى وبطريقة صحيحة، وأنا حاليا في انتظار عرض مناسب، وأتمنى المشاركة في عمل بطولة جماعية، مثل فيلم ساعة ونص.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب