طارق الشناوي عن عودة شيرين لحسام حبيب: ما بني على باطل فهو باطل| فيديو

قال الناقد الفني طارق الشناوي: "بلا شك أن شيرين عبد الوهاب هي الصوت النسائي الأول في مصر، ولكن بجانب الصوت بدأ يكون هناك صورة ذهنية سلبية تجاهها من الجمهور وعليها أن تتخلص منها ".

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “حديث القاهرة” المذاع على قناة “القاهرة والناس”: "الجمهور لما يسمع غنوة حلوة بتدخل جوا قلبه بيغفر للفنان موقف قديم ولكن مينفعش يزود المواقف السلبية لإن الجمهور وقتها مش هيرحم".

ولفت طارق الشناوي: " طالما شيرين خرجت من المستشفى فيبدو أنها بدأت في التعافي، ولكن كان يجب عليها عدم الاستعجال أو التسرع في الزواج مجددًا وهي لم تكن في حالة نفسية جيدة لذلك كان قرار عودتها لحسام حبيب".

وأكد: “شيرين عبد الوهاب خسرت التعاطف معها، لأنها علي الهواء قالت عن حسام حبيب "الفيل أبو زلومة”، وبعدين تتجوز الفيل أبو زلومة وتقول القرد وبعدين تتجوز القرد، وبعدين تقول معمول لينا عمل، والحقيقة انها مش منضبطة، وحتى هذه اللحظة قراراتها بما فيها العودة للزوج السابق غير منطقية، والمشكلة الأكبر إنها مش ها تستمر في الزيجة".

ولفت: "مشكلة شيرين عبد الوهاب في الدائرة المحيطة بها اللى بيعتبروها مشروع اقتصادي يمكن استثماره لكل شخص حتى اقرب الناس اليها ومن اقترب منها في ذهنه الإستفادة، وهي ضحية نفسها، وكل المشاهير بكل تأكيد قابلوا حاجات شبيهة بحالة شيرين ولكنهم بيعملوا وقفة ويصحوا لمصلحة نفسهم".

وتابع: "عودة شيرين عبد الوهاب يمكن وضع عنوان لها بأن ما بني علي باطل فهو باطل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب