الفنانة دينا حايك بشعر مستعار في أول مقابلة تلفزيونية بعد تلقيها العلاج الكيميائي

أطلت الفنانة اللبنانية دينا حايك في أول مقابلة تلفزيونية لها بعد إعلانها إصابتها بمرض سرطان الثدي، وذلك من خلال برنامج "فوق الـ18" مع الإعلامية رابعة الزيات على تلفزيون الجديد.  

 

دينا ظهرت بشعر قصير مستعار باللون البني الغامق بسبب آثار العلاج الكيميائي، وتحدثت عن اللحظات الأولى التي عاشتها بعد معرفتها بأنها مصابة بالمرض الخبيث، حيث قالت إن موعد فحوصاتها الدورية كان مقررًا في أيلول/سبتمبر 2022، لكن بفضل العناية الإلهية، ذهبت لإجرائها قبل موعدها بـ6 أشهر، فتبين أنها مصابة بسرطان الثدي من الدرجة الثالثة.  

 

 

 

 

 

ولفتت حايك إلى أنه فور تشخيصها بالمرض فكرت أولًا بوالدتها وكيف ستنقل لها خبر إصابتها، قائلة: "فور تشخيصي بالمرض، فكرت بالطريقة التي سأخبر بها والدتي بالأمر، وشعرت بقلق وخوف كبيرين".  

   

وأثناء المقابلة، تلقت دينا اتصالًا من والدتها التي أكدت لها أنها: "النور الذي ترى من خلاله وقد سلّمت أمر ابنتي لله"، وعندها لم تتمكن دينا من كبت مشاعرها، حيث بكت بحرقة أثناء الاتصال.  

 

وقالت الأم إنها شعرت بأن أمرًا سيئًا يحدث في المنزل، فحاولت الاستفسار من ابنها الذي لم يستطع إخفاء دموعه، فجاءت حفيدتها وقالت لها الحقيقة، التي سببت لها صدمة.  

 

وأوضحت حايك أن نوع السرطان الذي أصابها "عنيف" و"سريع الانتشار"، إلا أن الأطباء أخبروها أنها اكتشفته في الوقت المناسب، وسارعوا لإجراء عملية استئصال موضعي للورم، ولاحقًا تم إخضاعها لجلسات العلاج الكيماوي.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب