لأول مرة في أبوظبي: مطعم مجلس الفريج يقدّم مأكولات إماراتية أصيلة

استقبلت العاصمة الإماراتية أبوظبي مجلس الفريج ليكون المطعم الإماراتي الأوّل من نوعه الذي يقدّم أطباق إماراتية أصيلة وتقليدية بإضافات مبتكرة ومستوحاة من مطابخ العالم المختلفة.
يتميّز مطعم مجلس الفريج بكون فكرته وليدة عائلة إماراتية ترغب بإضافة لمسة جديدة على الأطباق الإماراتية المعروفة، حيث قامت بطرح فكرة جمع المأكولات الشعبية بمكوّنات ومقادير متنوّعة وعالمية ضمن مبادرة هي الأولى من نوعها في الإمارات العربية المتحدة.
يقدّم المطعم أطباقاً مبتكرة وجديدة كليّاً أهمّها تورتيلا الدياي وفطيرة الحساء الأخضر إلى جانب العديد من الخيارات الأخرى الملفتة بمقاديرها ونكهتها. ويذكر أنّ المطعم ييفتح أبوابه من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل حيث سيقدّم وجبات الإفطار والغداء والعشاء من خلال قائمة طعام تضمّ أطباقاً ومشروبات مختلفة مثل المشبوس واللقيمات وبالطبع شاي الكرك الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ منها.
يفتتح مطعم مجلس الفريج أبوابه يومياً من الساعة 9:00 صباحاً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل ويقدّم كل من وجبات الإفطار والغداء والعشاء في موقعه في برج درويش، منطقة دانة أبوظبي. للتواصل على رقم الهاتف: 0097126653653

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم