يارا:لا علاقة لي بخلافات الفنانين ولتحلّ إليسا خلافاتها

أكدت النجمة اللبنانية يــارا في حوار إذاعي أنها لا تجد اليوم رجلاً تبكي على كتفه.

وتحدّثت عن العلاقة القوية والجميلة التي كانت تربطها بوالدها قبل رحيله، فكشفت يارا بغصّة ودمعة أن والدها أول من دعمها في مسيرتها الفنية وساعدها كثيرا، وفي رحيله فقدت الكثير من المشاعر إلا أن والدتها تعوض لها جزءا من حنانه ووجوده، إلا أن أحداً لا يحلّ مكانه. وعن مدى التأثير الذي تركه رحيله، شدّدت يارا على الفراغ الكبير الذي خلّفه وراءه، لانها دائما تتذكره وتتذكر تفاصيل حياتها برفقته. وبظل رحيل والدها وغربة شقيقها، كشفت أنه لا يوجد رجلا تبكي على كتفه وتشكي همومها وحزنها، وتأسفت على عدم وجوده، ولكن إعتبرت وجود والدتها بجانبها يملأ فراغ الشريك ويكفي.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: يارا تحصد لقب سفيرة الصليب الاحمر اللبناني للقيم الإنسانية

 

 وعن علاقتها بمواقع التواصل الإجتماعي وتصرفها بعيدا عن التكلف والصورة التي يرسمها الفنان لنفسه، إعتبرت أن النجومية ليس بالتكبر والتصنع، مضيفة إنها طبيعية وتتصرف كأي إنسان عادي، وأكّدت أن الناس سيتذكرون أفعالها وأخلاقها وأعمالها، وتأسفت على تفاجئها ببعض النجوم التي تتعرفهم عليهم فتُصدم بأفعالهم وتصرفاتهم بعد أن ترسم صورة جميلة عنهم من خلال لقاءاتهم أو أعمالهم، والعكس صحيح.

ورداً على سؤال حول الحب في حياتها، اكدت يارا ان الحب الحقيقي طرق باب قلبها مرة واحدة. ولفتت انها لا تحب ان تتحدث عن علاقتها العاطفية لربما لم تصل الى خواتيم سعيدة.

وحول الاشاعات التي لاحقتها بوجود علاقة حب تجمعها مع مدير اعمالها طارق ابو جودة، اكدت يارا ان الشائعات تلاحقها دائماً وليس فقط اشاعة حبها مع "ابو جودة" لأنها ليست مرتبطة. واكدت ان طارق من الاشخاص الذين يدخلون مباشرة الى القلب ومنذ اليوم الاول على تعارفهما اصبحا عائلة واحدة وهو يخاف عليها كثيراً.

وحول عدم ارتباطها حتى اللحظة وهل السبب يعود الى معظم الارتباطات الفاشلة في الوسط الفني ، اكدت انها لم تلتقِ حتى اللحظة بالشخص المناسب كي ترتبط به. ولفتت انها تسمع عن فشل الزواج بين النجوم وهذا ما يجعلها تتريث وتنتبه أكثر وتفكر بجيدة اكثر. وكشفت انها تحب ان يحب شريكها فنها وان يكون كريماً.

ورداً على سؤال حول اثارة الشاعر فارس اسكندر موضوع ان اليسا استعانت بفتاة من الكونسرفتوار لتغني الطبقات العالية باغنية "عبالي حبيبي" وطلبت اليسا ان يكون الصوت قريباً الى صوت يارا وهل اساء فارس اسكندر الى اليسا اكثر او اليها اكثر عندما اقحم اسمها في الموضوع، رفضت يارا التعليق على الموضوع. واكدت ان الموضوع لا يعنيها شخصياً لان هذه المشكلة بين اليسا وفارس اسكندر فليحلا مشكلتهما بين بعضهما واشارت الى انها لا تدخل في خلافات باقي الفنانين.

 

اقرئي أيضاً: بالصور: يارا تقلد نوال الزغبي

 

وهل من الممكن ان تعاود تجربة الغناء مع الفنان المعتزل فضل شاكر المطلوب من العدالة خاصة ان طارق ابو جودة في آخر مقابلة له اكد انه لا يمانع ان يلحن له وليس لديه ايضاً مشكلة في غناء ديو بين يارا وفضل، شدّدت يارا ان طارق اشترط في المقابلة ان تبرّىء العدالة فضل شاكر أولاً ليجدد التعاون معه. وتابعت يارا ان الديو الذي جمعها مع فضل شاكر لا زالت تغنيه في المهرجانات والحفلات لأنه ملكها ومن اهم الاغاني العربية في ارشيفها ولن تتخلى عن الاغنية ابداً. وختمت قائلة "لا تواصل بينها وبين فضل شاكر".

وحول تصريح طارق ابو جودة عن الغاء فكرة الفيلم السينمائي بين يارا والفنان عادل كرم، اكدت يارا انه تم التحدث في الفكرة وقصة الفيلم ولم تعاود لاحقاً التحدث في الموضوع بجدية اكثر وانتهى الموضوع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب