هل الغت شيرين عبد الوهاب كل متابعيها علي فيس بوك واكتفت بحسام حبيب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند السوشيال ميديا مجددا، وذلك بسبب إلغائها كل متابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأبقت زوجها السابق حسام حبيب فقط. 
خمن البعض أن حسام حبيب هو وراء هذا التصرف، خاصة وأنه من المعروف للجميع أن شيرين تتواجد حاليا في مستشفى لعلاج الإدمان. 

اتضح فيما بعد أن حساب شيرين عبد الوهاب الآن لا تتابع من خلاله أي شخص، وأن ما يتردد معلومات يحاول بعض الأشخاص نشرها لإعلان أن شيرين ما زالت متمسكة بحسام حبيب. 

وكشفت مصادر صحفية مقربة من شيرين عبد الوهاب أن حساباتها على السوشيال ميديا كانت تحت إدارة سارة الطباخ، ورغم إعلان شيرين عبد الوهاب عدم التعاون معها لكنها رفضت تسليمها حساباتها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.


أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب حاله من الجدل وذلك بعد اعلان شقيقها خلال مداخله هاتفيه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية ان الفنانة شيرين عبد الوهاب مدمنه والسبب في ذلك حسام حبيب، واضطر لوضعها في المستشفى.


أوضح شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه ادعى إصابتها بالرباط الصليبي لمنع الفضائح وقال "أنا معايا كل الورق اللي يثبت إن شيرين عبد الوهاب بتتعالج بناء على رغبة أهلها، وحسام حبيب وسارة الطباخ واقفين تحت المستشفى يصوتوا يا شيرين يا شيرين، ودي ناس معرفش ايه علاقتها بالموضوع، دي ناس مش عايزنها تتعالج".
أكدت كريمة أبو زيد والدة شيرين عبد الوهاب خلال حديثها مع عمرو أديب أنها طلبت من ابنها محمد عبد الوهاب أن يضع شقيقته داخل المستشفى لكي تتعالج، خاصة وأنها بعد حفلها الأخير ظلت تتعاطى مواد مخدرة لمدة 3 أيام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب