للفتيات: رموش قوس قزح أحدث صيحات 2016

تفجير جمالي ظهر على ساحة الجمال والمكياج لهذا العام مليء بالغرابة والجنون ينبض بالألوان التي تتزين بها العين بألوان قوس قزح على الرموش، وقد ودع هذا العام ألوان الرموش المتعارف عليها من الأسود والبني وحتى الأشقر لتأتي الألوان المتدرجة والغريبة وتكون مسيطرة في لمسات جمالية لإبراز العين.
"الجميلة" تستعرض معك في ما يلي أغرب حيل التجميل لإبراز العينين من خلال الرموش الملونة الجريئة:
رموش قوس قزح تتصدر عالم الفتيات الجريء
تصدرت الرموش الملونة من خلال اعتمادها من قبل نجوم الغرب في السوشيال ميديا "إنستغرام" من الفتيات، ليأتي قوس قزح بألوانه الجميلة مزيناً الأعين بدرجاته المتفاوتة مع إضافة الرموش الصناعية باختلاف الأحجام لإعطاء نظرة أكثر عمقاً وأكثر لونية، لتصبح تلك الصيحة واحدة من أكثر الطرق الشبابية الرائجة للتزين بقوس قزح بعيداً عن الملابس واعتمادها في المكياج.
تطبيق رموش قوس قزح
للجريئة والمحبة للمرح وتجربة كل ما هو جديد، يمكنك اتباع طريقة بسيطة للحصول على نظرة واسعة مليئة بالألوان وخلق مظهرك الخاص والفريد بك باعتمادك على الرموش الملونة في مكياجك من خلال الطريقة التالية:
أولاً: قومي برسم عينيك بالكحل الملون أو الآي لاينر على حسب ما تفضلين وما يتناسب مع شكل وجهك ورسمة عينيك.
ثانياً: اختاري مجموعة ألوان من الماسكارا "أحمر – أصفر – أخضر – أزرق – بنفسجي – برتقالي - أسود".
ثالثاً: ضعي رموشاً مستعارة متدرجة طويلة من الأطراف وقصيرة من الأمام لإبراز ألوان الماسكارا التي ستضعينها.
رابعاً: قسمي رموشك بنظرك إليها جيداً إلى 5 أقسام أو 4 على حسب ما لديك من ألوان، ثم ابدئي بتغطية الشعيرات المحددة بالألوان واحدة تلو الأخرى، وأعيدي الكرة مرة ثانية لتأكيد اللون بصورة واضحة.
خامساً: بعد الانتهاء وجفاف الماسكارا الملونة، رتبي رموشك بالماسكارا الشفافة، وبإمكانك صبغ بعض الشعيرات ما بين الألوان باللون الأسود لتحديد فواصل.
سادساً: بعض الانتهاء من رموش الجفن العلوي، طبقي الأسلوب ذاته على رموش الجفن السفلي، وتمتعي بالنتائج الجريئة والمظهر المفعم بالألوان والحيوية.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج