محمد عبد الرحمن: مؤلفو فيلم الدعوة عامة «صيادين نجاح»

أعلن الفنان محمد عبد الرحمن خلال لقاء صحفي له مع احدي المواقع عن مدي إعجابه بمؤلفي فيلم الدعوة عامة

أوضح الفنان محمد عبد الرحمن أنها ليست المرة الأولي للتعاون معهم قائلا الكيميا بيننا مظبوطة جدا، وقدمنا الخطة العامية من قبل ونجح في الخليج ومصر، وبعديها البيت بيتي؛ فهما صيادين نجاح .

صرح الفنان محمد عبد الرحمن عن شعورة في أول بطولة له قائلا قدمت بطولات ثنائية في "خير وبركة" و"الخطة العامية"، وجميعها تجارب ومسئولية كبيرة ويجب أن يركز الفنان كثيرا في اختياراته، لأن كلمة بطل تحتاج لتركيز ومسئولية، وأنا تواجدت في أعمال مع نجوم كبار وهم أبطال أيضا في العمل.

أوضح محمد عبد الرحمن، عن حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل جمجوم و بم بم بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول قائلا أنا موافق لو فيه جزء ثاني وهناك كلام على هذا ولكن لم نصل لاتفاق بعد، ولكن سعيد بردود الفعل الكبيرة التي لا تزال تصلني عن العمل.

أوضح محمد عبد الرحمن تفاصيل حالته وقت فترة مرضه قائلا الفترة عدت بسهولة جدا لحب الناس وكنت ممنوع من مسك الموبايل لفترة  وقت العملية، وبعدها تفاجأت حينما عدت وربنا يديمها نعمة

أعلن محمد عبد الرحمن عن النجوم التي ساندته وقت مرضة قائلا أحمد عز كان يهاتفني يوميا وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي وأحمد مكي وأمير كرارة وخاطر وأوس أوس وأنور وحمدي وكل من معي في المسرح وغادة عادل وكل أصحابنا وأطمئن جمهوري أنا بخير حاليا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب