اسراء عبد الفتاح تحتفل بعيد زواجها الخامس

نشرت الفنانة إسراء عبد الفتاح عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام فيديو لها جمعها بزوجها الفنان حمدي المرغني احتفالا بعيد زواجهم الخامس، وعلقت على الفيديو قائلة "عشرة عمري وحبيبي غالي عليا ونصيبي".

تفاعل الجمهور مع هذا الفيديو نال إعجاب عدد كبير من محبي إسراء عبد الفتاح وحمدي المرغني وأضافوا العديد من التعليقات الأيجابية وتمنوا لهم السعادة في حياتهم.

الجدير بالذكر أن الفنان حمدي الميرغني تزوج من إسراء عبدالفتاح، في عام 2017 وحضر الفرح عدد كبير من النجوم ومنهم الفنان أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر

يذكر أن اخر أعمال إسراء عبد الفتاح مسلسل سكر زيادة الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020

شارك عدد كبير من النجوم في بطولة المسلسل مع إسراء عبد الفتاح ومنهم الفنانة نادية الجندي ونبيلة عبيد وهالة فاخر وسميحة أيوب وهنادي مهنا وأميرة هاني ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وإنجي على ومصطفى أبو سريع والمسلسل من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب