بوسي ترد على سبب غيابها عن جنازة والدها: لم أعلم بوفاته إلا بعد يومين


بررت الفنانة بوسي سبب غيابها عن مراسم تشييع حثمان والدها، بعدم علمها بخبر الوفاة إلا بعد يومين، مشيرة إلى أن بعض من أفراد عائلتها أخفوا عنها الخبر.

وقالت بوسي أن وجود بعض أفراد العائلة الذين يريدون إحراجها وأخفوا عنها خبر وفاة والدها لمدة يومين، نافية صحة ما ردده زميلها سعد الصغير عن وفاة الراحل وهو غاضب منها.

وجاء في حديث بوسي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" من تقديم الإعلامية بسمة وهبة عبر فضائية "المحور" قائلة: "في ناس قاصدة تطلع شكلي وحش وإني محضرتش الجنازة، والله ما أعرف إلا بعدها بيومين، لو هعرف إن أبويا مات مش هنزل؟".

 

 
شـــاهد .. بوسي تكشف لـ "بسمة وهبة" : أنا معرفتش إن أبويا مات غير بعد الدفن بيومين .. وتفضح ع الهواء اللي كانوا السبب في هذا؟؟

شـــاهد .. بوسي تكشف لـ "بسمة وهبة" : أنا معرفتش إن أبويا مات غير بعد الدفن بيومين .. وتفضح ع الهواء اللي كانوا السبب في هذا؟؟

Posted by Basma Wahba on Tuesday, September 13, 2022

وواصلت قائلةً: "ربنا يعلم عملت إيه مع خالي بعد ما مات وأثناء دفنه، مش هعمل ده مع أبويا؟ حتى لو كان آذاني في حياتي هو أبويا، ربنا المطلع ويحاسب، مفيش بني آدم بيحاسب بني آدم".

وأكدت بوسي أن تصالحت مع والده قبل وفاته، وأنها كانت ملتزمة بسداد ديونه. 

بوسي رفضت تمامًا ذكر اسم سعد الصغير، ووصفته بالزميل الذي أراد الانتقام منها لأنها لم تقم بدعوته لحفل زفافها، وأضافت: "من أين علم هذا الزميل علاقتها بوالدها، وعما إذا كانت تتواصل معه وتراه بصورة دورية".

وقالت: "واحد من زملائي وواكلين معايا عيش وملح، ادعى هذا الكلام عشان يركب التريند على حساب زميلته اللي واكل معاها عيش وملح".

وتعجبت من حزن هذا الزميل بسبب عدم دعوتها له، من أجل حضور فرحها، مؤكدة أن فرحها نفذ خلال يومين، ولم تتمكن من توجيه دعوة الحضور للعديد من الأشخاص، بسبب ضيق الوقت.

وعن شائعات طلاقها مؤخرًا قالت: "اتفقت مع زوجى على أن يرد طليقته لأنى عارفة قيمة الضنا، وأولاده أصحاب ابنى، ولما اتجوزنا كان منفصلاً عن مراته من فترة، وعمرى ما هتجوز راجل وعلى ذمته واحدة تانية".

 
ا📌انفــــــراد 🔥 المطربة بوسي تكشف لـ "بسمة وهبة" : أنا مطلقتش وممسحتش صوري مع جوزي ع الإنستجرام .. لو عايزتعرف الحكاية كلها من هنا

📌 انفــــــراد 🔥 المطربة بوسي تكشف لـ "بسمة وهبة" : أنا مطلقتش وممسحتش صوري مع جوزي .. وتفضح زميلها الذي تسبب في انتشار هذه الإشاعة ع الهواء 👇

Posted by Basma Wahba on Tuesday, September 13, 2022

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب