أول ظهور لعبد الفتاح الجريني وزوجته في شهر العسل

نشرالمطرب عبد الفتاح الجريني عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات انستجرام  صور تجمعه مع زوجته الفنانة جميلة البدوي أثناء قضائه شهر العسل.

ظهر عبد الفتاح الجريني مع زوجتة في الصور وهما يأكلان البطيخ وتبدو عليهما علامات السعادة وتعتبر هذه الصور الأولي بعد احتفالهما خلال الأيام الماضية بزفافهما بحضور عدد من الفنانين والأصدقاء المقربين.

ظهرت جميلة البدوي وهي ترتدي فستان من الستان من اللون اللبني والبيج واختارت ترك شعرها منسدلا وارتدي الجريني تيشرت من اللون الأبيض وبنطلون أسود .

تفاعل الجمهور مع هذة الصور ونالت إعجاب عدد كبير من متابعي الجريني وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية وتمنوا لها السعادة.

شارك كلا من الجريني وجميلة بأربع أغاني و هم: "شكرا" من كلمات والحان Mobeazy وهي باللهجة المغربية البيضاء، و"عهود الحب" و"ظالمة" وهي الأغنية الدعائية العربية من فيلم شاروخان وماهيرا خان، وأغنية "سمع صوتك للعالم" وهي النسخة العربية من أغنية La Gozadera للمطرب العالمي مارك انتوني

يستعد الجريني أيضا لطرح ألبومه الجديد مع شركة روتانا ومن المتوقع طرحه بالأسواق قريبا، ويحتوي على 12 أغنية متنوعة بين المصري والمغربي تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج، عمرو الشاذلي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب