وفاة جورج الراسي عن عمر 39 عاما اثر تعرضه لحادث سير

توفي فجر اليوم السبت، الفنان اللبناني جورج الراسي إثر تعرضه لحادث سير مروع على طريق دولي في منطقة البقاع شرق لبنان على الحدود مع سوريا.

 

وذكرت معلومات أن جورج غفا وهو يقود السيارة قادماً عبر الحدود السورية ما أدى إلى اصطدامه بجدار كبير على طريق سريع في المصنع ووفاته على الفور هو والشابة التي كانت برفقته.

وعلى الفور، حضرت القوى الأمنية إلى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة الملابسات.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية أن الراسي البالغ 39 عاما "توفي على اثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية".

وأظهرت صور نشرتها مواقع إلكترونية لبنانية سيارة سوداء متضررة بشكل كبير جراء الاصطدام بفاصل اسمنتي.

وفي رصيد جورج ألبومات عدة منذ انطلاقته في أواسط تسعينات القرن الماضي، وأغنيات كثيرة بلهجات مختلفة خصوصا اللبنانية والمصرية، حقق بعضها انتشاراً في البلدان العربية.

وتعاون الراسي المتحدر من شمال لبنان، خلال مسيرته مع أسماء معروفة في مجال التأليف الموسيقي والشعر الغنائي العربي في العقدين الماضيين.

 

قتيلان جراء حادث سير عند الحدود البنانية السوريه في المصنع. قتيلان جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة...

Posted by ‎الدفاع المدني مركز المصنع‎ on Friday, August 26, 2022

 

كما كان اسمه متداولا في الصحافة الفنية العربية على خلفية حياته الشخصية، بما يشمل أخبار طلاقه أو تقلبات علاقته بشقيقته الممثلة اللبنانية نادين الراسي.

وتداول المغردون على تويتر صور تظهر تحطم سيارة جورج بشكل كلي.

وكان شارك حساب الدفاع المدني مركز المصنع على فيسبوك بيان عن الحادث الذي وقع دون الاشارة الى اسم جورج والسيدة التي كانت برفقته "قتيلان جراء حادث سير عند الحدود البنانية السوريه في المصنع، وجاء في البيان "قتيلان جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية عمل عناصر من الدفاع المدني في تمام الساعة 5:00 من فجر اليوم الواقع في 27/8/2022 علی سحب جثتين من داخل سيارتهما قضيا داخلها جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي في وسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية البقاع .

تابع البيان "وقد استعان العناصر بمعدات الانقاذ الهيدروليكية لتمكن من تنفيذ المهمة مظراً لتضرر هيكل السيارة بشدة نتيجة قوة الحادث ، توازيا عمل العناصر على نقل الجثتين الى مستشفى تعنایل العام، وذلك بعد حضور الاجهزة الامنية المختصة واتمامها الاجراءات القانونية اللازمة .

 

من هو جورج الراسي؟

جورج الراسي من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش في لبنان، وهو شقيق نادين الراسي، وساندرين تزوج من جويل حاتم ولديهما طفل اسمه «جو»، وانفصلو عن بعض مؤخرا.

 

ألبومات جورج الراسي الغنائية

في رصيده حوالي 6 ألبومات كان أولها في العام 1996 وحمل عنوان سهرة الليل"، وبعدها "حكاية" عام 1998، ثم أصدر بعدها "صبت الهدف" عام 2000، وطرح ألبوم "ولا يمكن عام 2001، بالاضافة الى "جاي تعتذر" عام 2002، و "كيف أوصفك" عام 2003 و "حمدالله عالسلامة" عام 2011.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب