ما الذي تأكله بيونسيه في يومها العاديّ؟

تعشق صلصة الحارّة "الشطة" لدرجة أنّها تحملها معها في حقيبتها إلى غالبيّة المطاعم! هل هذا معقول؟تعرّفي على المزيد ...

تشاركنا بيونسيه بعضاًمن صورها الخاصّة على الإنستغرام لنتعرّف على أهمّ الأطعمة التي تتناولها عادة.

لا تتناول الوجبات الخفيفة

في لقاء صحفيّ عام 2008 مع مجلة Marie Claire البريطانيّة، صرحت بيونسيه بقائمة الممنوعات التي تحملها معها دائماً في مذكّرتها الخاصّة والتي تتضمّن: لا للشوكولا، لا للرقائق المقليّة، لا للوجبات السريعة ولا للمقليّات بكلّأنواعها. ولكن الفشار أو الـ Popcorn مسموح به!.

تعشق أطباق الخضار

كشفت في مقال لها مع مجلّة Shapeالبريطانيّة عن الوجبات التي تحرص على تناولها بشكل دائم وهي شوربا الخضار، شراب الخضار الطازج، سلطة الخضار والخضار المطبوخة على البخار مع الكثير من السمك. ولا تتوقف عن شرب الماء بكثرة طوال اليوم.
أمّا فطور الصباح فعادة ما يحتوي على الـ cereals مع الفواكه الطازجة والمكسّرات الغنيّة بالزيوت الأساسيّة والأحماض الأمينيّة.

تحمل في حقيبة يدها زجاجة"الشطة"!

الصلصة المفضّلة لديها الـTabasco، تحبّ تنكيه غالبيّة الأطباق التي تتناولها بهذه الصلصة الشهيّة والحادّة.

تعمل بجد للحفاظ على شكل جسمها

صرّحت في مقابلة لها عام 2013 لمجلّة Shape: "لست نحيفة طبيعيّاً، فأنا أعمل بجدّ للحفاظ على شكل قوامي النحيف. أحدّد هدفي دائماً ومقاس جسمي الذي أريد وأعمل جاهدة لتحقيقه بسرعة. ولا أؤمن بحميات حساب السعرات".

البيتزا، طعامي المفضّل في نهاية الأسبوع

"أعمل بقسوة خلال أيّام الأسبوع ولا أقترب من الوجبات السريعة غير الصحيّة، لذا أسمح لنفسي بتناول ما اشتهيه يوم الاحد، وعادة ما أختار البيتزا بصلصة الطماطم مع الـJalapeno ".
 

لا أقاوم الـ burger أحياناَ

"الوجبات السريعة التي تقدّمها سلسلة مطاعم In-N-Outفي كاليفورنيا هي نقطة ضعفيالأساسيّة، وعادة ما الجأ إلى طلب الـ burger الكلاسيكيّ عندما أكون منهمكة في عملي".

أحاول تجنّب اللّحم الأحمر

بعد اكتسابها 57 باونداً خلال فترة الحمل وإنجاب طفلتها Blue Ivy، أصرّت بيونسيه على فقدان تلك الزيادة من الوزن، خاصّة وأنّ على جدول أعمالها حفلاً ستحييه بعد ثلاثة أشهر من وضع طفلتها. ولأنّها لا تؤمن بحمية السعرات، اختارت الابتعاد عن اللّحم الأحمر واكتفت بتناول الكثير من السمك كما استبدلت الباستا والأرزّ بالكينوا والتزمت بشرب الماء فقط لتحقّق هدفها في فترة قصيرة جدّاً.

نظام نباتيّ لفترة طويلة

عام 2013، اعتمدت بيونسيه برنامج كتاب Marco Borges الذي يقتصر على تناول الخضراوات فقط والأطعمة النباتيّة كالأوراق الخضراء وأنواع التوت خلال 22 يوماً.وعلى ما يبدو أنّ هذا النظام راق لها كثيراً فاستمرّت في اتّباعه لفترة تجاوزت المدّة المحدّدة. وفي مقابلة لـ Good Morning Americaكشفت بأنّ بشرتها أصبحت مشدودة أكثر من أيّ وقت مضى وبأنّ جسمها خفيف لذا اختارت الاستمرار في اتّباع هذا البرنامج.

لكنّها بعد فترة عادت إلى ما كانت عليه في السابق وأصبحت تتناول اللّحم من حين إلى آخر.

"الفكرة في ذلك أن نجيد موازنة وجباتنا الغذائيّة ومعرفة الخيار الأفضل. وإذا تمكّنت من تحقيق هدفي فلاشكّأنّسواي سيفعل،لأنّني لا أتخيّل أنّ هنالك من يحبّ الطعامأكثر منّي"!.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات