6 خطوات لمكياج أسرع

ما من سيّدة في هذا الزمن تمتلك الوقت الكافي لقضاء ساعات للعناية في جمالها ومظهرها الخارجيّ، فمعظم السيّدات غدون على عجلٍ طوال الوقت ويحتجن لحلول عمليّة من أجل الحصول على ما يرغبن خلال فترة محدّدة، حتى أنّ بعض السيدات صرن يضعن بعض الماكياج في السيّارة أو يستغنين عنه، وأحياناً تكون النتائج سيّئة بسبب العجلة. لذلك نقدّم هذه النصائح البسيطة للحصول على نتائج جيّدة وفي وقت أسرع: 

1- ركّزي في الأساسيّات:

ليس عليكِ دوماً الحصول على ماكياج كامل تماماً، وبالأخصّ في الأيّام العاديّة، لذلك تمسّكي بالخطوات الأوليّة للماكياج دون إضافات، فلا تطبّقي كلّ ما تملكينه من مستحضرات تجميل على وجهكِ مرّة واحدة، ركّزي على: المرطّب، الماسكارا، أحمر الخدود، الكونسيلر، وأحمر الشفاه.

2- اختاري كريم BB أو CC جيّد:

في عالم التجميل مستحضراتمتعدّدة الاستخدامات من بينها الـ BB أو الـ CCكريم،لا شيء يضاهي فاعليّة هذين المستحضرين، يمنحان الترطيب والحماية مع وظيفة الفونديشن، لذلك فإنّ هذه المستحضرات ستكون رفيقاً مثاليّاً للسيّدة التي تحتاج إنهاء ماكياجها في أسرع وقت، لأنّها توفر مجموعة خطوات في مستحضر واحد. 

 

3- استخدمي البرونز:

في حديثنا عن المستحضرات المتعددة الاستخدامات علينا ألّا ننسى ذكر المنقذ الدائم للماكياج وهو البرونز، حيث تلقي ضرباته اللّامعة بريق أشّعة الشمس على وجهكِ، ليمنحكِ إطلالة طبيعيّة ويريحكِ من عمليّة الكونتور.

4- قلم كحل متعدّد الاستخدامات:

قد يستغرق ماكياج العينين والحاجبين وقتاً طويلاً، وبالأخصّ إنْ أردتِ التركيز عليها، فقد تحتاجين إلى حقيبة خاصّة تحتوي على 20 مستحضراً لتنفيذ عمل واحد، ولكن هذه الوظائف ممكن أن تتحقّق بأقلّ من ذلك بكثير، عن طريق قلمين فقط، واحد للكحل، وآخر للحاجبين، أو حتى اختصارهما في قلم واحد.

5- التخطيط مسبقاً:

لتوفير الوقت، قومي بتخطيط وانتقاء ملابسكِ في وقت سابق وبتوضيب الماكياج الملائم أمامكِ، بالتالي ستكسبين الوقت أيضاً.

6- أحمر الشفاه:

إنْ كنتِ لا تعلمين ماذا سترتدين غداً، فاتركي خياراتكِ مفتوحة لجهة أحمر الشفاه.اختاري اللّون الذي يتلاءم مع ألوان عدّة من الملابس كالأحمر على سبيل المثال، لون يمنح شعوراً بالانتعاش لمظهركِ بأكمله.
 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج