من هي ياسمينا زيتون الفائزة بلقب ملكة جمال لبنان 2022؟ عمرها الحقيقي مفاجأة

فازت ياسمينا زيتون بلقب ملكة جمال ​لبنان​ لعام 2022، وذلك بعد منافسة بينها وبين 17 مشتركة من أجل الحصول على اللقب، وتوجت مايا أبو الحسن وصيفة أولى وجاسينتا راشد وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فكانت لارا الهراوي والرابعة دلال حب الله.

بجانب اللقب الذي فازت به ياسمينا والشهرة التي اكتسبتها بعد انتهاء مراسم الحفل مباشرة، ستحصل على مبلغ مادي قيمته 100 ألف دولار بالإضافة إلى العديد من الامتيازات.


ياسمينا من بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان. وتبلغ من العمر 20 عاماً، وصدمت الجمهور بصغر سنها فهي لاتزال طالبة بالفرقة الثالثة بقسم الصحافة في جامعة سيدة اللويزة.


حفل ملكات جمال لبنان أقيم في الفوروم دي بيروت  بعد غياب 4 سنوات كاملة عن إقامة هذه الاحتفالية.

شهدت الحفل الذي قدمته إيميه صباح هذا العام حضور مميز للفنانة نانسي عجرم للغناء في الحفل، وتمت المنافسة بين عدد من الفتيات وصلن عددهن ل 17 متسابقة.

ضمت لجنة التحكيم عدد كبير من الشخصيات العامة المعروفة، كان أبرزهم المؤلف الموسيقي ميشال فاضل، المؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن، المدير العام لشركة "IP Studios" محمد يحيى، ملكة جمال العالم 2021 كارولينا بيلاوسكا، رئيس مجلس إدارة جريدة النهار والنهار العربي نايلة التويني، مخرج مسرحيات كركلا إيفان كركلا، مقدمة البرامج هيدا خليفة وملكة جمال لبنان للعام 1993 سمايا شدراوي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب