حميات مختلفة تتبعها نجمات هوليوود

الأضواء والشهرة تجبر نجمات هوليوود على الظهور دائماً برشاقة متناهية وجسم مثالي، وقد تتعجبين من رشاقتهن الدائمة، إلا أنهن لا يصلن إليها بين يوم وليلة، ولكن من خلال اتباع بعض الحميات واعتماد أنواع من الأطعمة الرئيسية ضمن جدولهن الغذائي لا غنى عنها.

"الجميلة" تدخل بك إلى عالم نجمات هوليوود لتكشف لك عن أسرار الأطعمة والمشروبات التي يعتمدنها لرشاقتهن:

· KERRY WASHINGTON: تعتمد بشكل يومي العصير الأخضر المعروف بفوائده الصحية والغني بالطاقة، مبتعدة عن العصائر المصنعة والوجبات السريعة من خلال احتساء عصير الصباح من التفاح الأخضر وسيقان الكرفس وبعض أوراق السبانخ وشريحتين من الكمثرى وحبة موز وعصير الليمون وحفنة من البقدونس، وقد تستغربين من مكوناته، إلا أن الطعم أولاً وأخيراً يشبه كوكتيل الفواكه الغني.

· Jennifer Aniston: تعتمد جنيفر على وجبتين طوال يومها: أولهما الإفطار الأساسي والروتيني المكون من قطعة من الخبز المحمص والحبوب الكاملة مع البيض والأفوكادو وشرائح الطماطم، والوجبة الثانية سلطة لذيذة من الخيار والبقدونس والنعناع والبصل الأحمر والفول والحمص والجبنة الفيتا والفستق، وذلك ضمن حميتها الصحية على المدى الطويل.

· Nicole Kidman: تعرف الممثلة الشهيرة نيكول كيدمان بطولها الفارع وجسمها الرشيق، والذي تحافظ عليه من خلال تناول البيض المسلوق من خلال حميتها الغذائية، حيث تعتمد بيضة مسلوقة واحدة على الإفطار مع نصف حبة من الجريب فروت، وعند التوجه إلى حمية قصوى لا تتناول سوى البيض بتناول بيضة مسلوقة على الفطور، وبيضتين على الغداء، وبيضة على العشاء .

· Gwyneth Paltrow: النجمة غوينيث بترو عاشقة للطعام الصحي، ولها ثلاث كتب عن أفضل الوصفات الصحية للأطعمة، ومن وجباتها المفضلة: سلطة الدجاج المشوي والخضار المطهو على البخار مع أوراق السلطة الناضجة تعتمدها إما وقت الغداء أو العشاء كونها وجبة صحية منخفضة السعرات الحرارية، وتشمل المكسرات من جوز الهند أو اللوز مع عصير الليمون.

· Reese Witherspoon: تلجأ النجمة ريس لتناول طعام قد تستغربينه، ولكنه يحقق لها الرشاقة المطلوبة من خلال تناول أطعمة مشابهة لأطعمة الأطفال، حيث تتناول هريسة الخضار أو الفواكه يومياً على الفطور والعشاء على مدار اليوم مع إضافة وجبة واحدة فقط من البروتين والخضراوات الخالية من الدهون للغداء.

· Anne Hathaway: الممثلة المحبوبة والجميلة عندما اضطرت إلى خسارة وزنها بصورة عالية في وقت قياسي لم تجد أمامها سوى التفاح لتفقد معه 16 كيلو من وزنها، ويعتبر من أنواع الحميات القاسية، ولكنها تمكنت في شهر واحد من الوصول إلى الهدف المطلوب، لتدخل بعد ذلك فاكهة التفاح ضمن وجبتي الإفطار والعشاء فقط، وتعتمد وجبة غداء منوعة ومتوازنة من الطعام الصحي لاستمرار الحفاظ على رشاقتها.

أضف تعليقا
المزيد من رشاقة النجمات